الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

الهلال السعودي يبحث عن فوز آسيوي جديد

-1029153743


ملاعب - وكالات

يخوض فريق الهلال السعودي مواجهة مرتقبة أمام نظيره استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، مساء اليوم الأربعاء، 21 أبريل 2021، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


ومن المقرر أن تقام المباراة بين الهلال ونظيره استقلال دوشنبه على استاد الأمير فيصل بن فهد بالمملكة العربية السعودية، المستضيفة للمباريات.

 


يدخل فريق الهلال السعودي المباراة تحت قيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، من أجل تحقيق الانتصار وفض الشراكة مع استقلال دوشنبه، في هذه المجموعة المتشابكة.

 


ويتقاسم صدارة المجموعة كل من الهلال واستقلال دوشنبه برصيد 4 نقاط لكل منهما، وستكون مباراة اليوم فرصة كبيرة من أجل الانفراد بالصدارة.

وقبل المباراة قال ميكالي: «نحن جاهزون للمواجهة المهمة التي تجمع المتصدرين، ومنافسنا استقلال دوشنبه الطاجيكي لديه تنظيم دفاعي جيد، وعلينا عدم الاستعجال لتفكيكه، استعدنا قوتنا في المباراة الماضية أمام شباب الأهلي الإماراتي، وسوف نحقق النقاط الثلاث في المباراة القادمة».

 


وواصل حديثه قائلًا: «سالم الدوسري أقرب للجاهزية من عبد الله الحمدان، ولم تتحدد إمكانية مشاركتهما حتى الآن، وأتوقع أن نستفيد من أحدهما على الأقل فيما تبقى من منافسات البطولة القارية، نواجه ضغط مباريات، فالمدة قصيرة بين المباريات، ولكن الفريق الهلالي مُعد بالشكل الأمثل».