الأحد 02-10-2022
ملاعب

القططي : أضعنا فرص محققة ونثق بسعيد مرجان

unnamed


ملاعب - أنس عشا

قال المدير الفني لفريق معان عبدالله القططي، أنه قام بإجراء التبديلات الـ "3" بين شوطي مباراة فريقه مع شباب العقبة، بعد أن وضع يده على نقاط الضعف والأخطء التي حصلت في الشوط الأول، مما ذهب بالمباراة لمصلحة نادي معان الذي كان الأخطر والأكثر وصولاً حسب وصفه.

اضافة اعلان
 

وتابع القططي بحديث خاص لموقع ملاعب : " أضعنا فرص سهلة للغاية للتسجيل، كان من المفترض أن نقوم بتعزيز النتيجة، ولكن هذه كرة القدم ومن يضيع يستقبل الأهدف ".

 

قبل أن يتطرق لهدف محمد الحسنات: " هدف العقبة جميل، لا يصد ولايرد، ولكن للأمانة لم يكن هناك أي خطورة تكيتية علينا، وكنا نسير لحصاد النقاط الثلاث، خصوصاً وأننا بحاجتها بعد إهدارنا لعدد كبير من النقاط بسبب التعادلات الكثيرة، لو خدمتنا النتائج لكنا في مركز متقدمة".

 

ليكمل المدرب الوطني : " العقبة فريق جيد وقدم شوط أول ممتاز، خصوصاً في الربع ساعة الأولى، قدموا مباراة كبيرة وسنحت لهم فرص للتسجيل، نتمنى لهم التوفيق والتعويض في المباريات القادمة".

 

وليختتم حديثه بالرد على استفساراتنا عن مدى رضاه عن سرعة انسجام نجم الفريق سعيد مرجان : "مع مرور المباريات بدأنا نشاهد سعيد الذي يعرفه الجميع، يشكل وزن كبير بالنسبة لنا ويقدم مستويات مميزة بغض النظر عن إضاعة الفرص، دوره التكيكي كبير ونعتمد عليه بصورة مباشرة، ونتمنى منه المزيد ليساعدنا في حصاد النقاط مستقبلاً ".

 

وتعادل معان مع شباب العقبة بهدف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان بافتتاح الجولة "13" من دوري المحترفين.

 

ويحل الفريق الجنوبي بالمركز السابع على سلم الترتيب بـ "16" نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق السلط الذي يقع بالمركز السادس.