الأحد 02-10-2022
ملاعب

الفيصلي يوضح موقفه من استئناف عقوبة الحرمان

291846_55_1606074683


ملاعب -  أكدت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الفيصلي، أنها ومنذ تلقيها رسميا قرار اللجنة التأديبية لاتحاد كرة القدم بحرمان جماهير الفريق من حضور مباراتين، قد اتبعت الإجراءات الرسمية والقانونية بإعداد لائحة الاستئناف على القرار وبالتنسيق والتشاور مع مجموعة من المحامين أعضاء الهيئة العامة للنادي.
اضافة اعلان

وكانت لجنة الاستئناف قد ردت اعتراض الفيصلي الذي سيخوض مباراته المهمة أمام الحسين إربد في الجولة 18 لبطولة دوري المحترفين دون حضور جماهيره.
وأوضح نادي الفيصلي عبر بيان نشر على حسابه الرسمي في فيس بوك مساء الثلاثاء: "اتبعت الهيئة الإدارية الإجراءات وفق الأصول والمدد القانونية، فإنها كانت تتمنى بأن تنصف لجنة الاستئناف النادي بما شعر به من إجحاف بقرار الحرمان لمباراتين".
وتابع: "شعرنا وجماهير النادي كافة بنوع من المبالغة والظلم بقرار اللجنة التأديبية خصوصا وأن لعبة كرة القدم تستمد إثارتها وشغفها من الحضور الجماهيري".
وأشار نادي الفيصلي إلى احترامه للأنظمة والتعليمات التي تحكم مسيرة اللعبة وكل ما يصدر من قرارات عن لجان الاتحاد.
وأكد الفيصلي: "قرار اللجنة التأديبية أضر كثيرا بالنادي وما اتبعه من قرار لجنة الاستئناف، خصوصا وأننا نقدر دوما أهمية ودور جماهيرنا الوفية ورمزية حضورها وهذا يفوق بكثير حسابات الإيراد والريع".
وأكمل: "النادي الفيصلي المتسلح بدعم محبيه وأبنائه لا ينظر بتاتا إلى حسابات الريع وقادر دوما على توفير كل متطلبات المسيرة الزاخرة بالإنجازات والطموحات الكبيرة".
وأتم الفيصلي بيانه: "إذا تلقينا قرار لجنة الاستئناف بتأكيد قرار اللجنة التأديبية، فإننا نعاهد الجماهير الوفية على امتداد الوطن الغالي بتوفير كل ما يلزم لإنجاح مسيرة الفريق الذي سيبذل قصارى الجهد والعطاء لإهداء الفوز ان شاء الله إلى الجماهير الداعمة والمشجعة خلف شاشات التلفاز، وأن نمضي بالطموحات صوب منصة التتويج في الدوري والكأس على حد سواء،، والله الموفق".
جدير بالذكر أن عقوبة حرمان جماهير الفيصلي جاءت بعد اقتحام عدد منها لملعب المباراة أثناء مباراة فريقها أمام معان في بطولة دوري المحترفين.