الإثنين 15-07-2024
ملاعب

الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول

jGWGbCQMDDW005QncrPVEvygsXfS84bvWTOM6WpE


ملاعب -كشف أمين صندوق النادي الفيصلي فراس حياصات عن مجموعة من القضايا والتحديات التي يواجهها النادي في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى كشف مصير المدير الفني أحمد هايل وعدد من اللاعبين، لافتا إل أن الإدارة تنظر عودة هايل من موسم الحج لتجديد عقده حيث تمت الموافقة المبدئية على التجديد. 

اضافة اعلان
 

أوضح حياصات أن طموحات النادي كانت أعلى بكثير من النتائج الحالية، قائلاً: "كان طموحنا المشاركة بقوة في دوري أبطال آسيا ووضع بصمة مميزة، ولكن الحظ لم يكن حليفنا مشيرا الى أن تغييرات الجهاز الفني المتكررة أثرت سلباً على أدائنا. في الدوري". 

وتابع: "كانت المنافسة شرسة حتى آخر مباراة، ونبارك لنادي الحسين على فوزه بالدوري الأول في تاريخه، لكن هذا لم يكن طموحنا. شاركنا في كأس الأردن ولكن الظروف لم تكن في صالحنا، خاصة في المباراة التي شهدت إلغاء ركلة جزاء صدها حارسنا".

 

وأشار إلى أن الإدارة تمسكت في المدير الفني جمال أبو عابد وتم التعاقد مع مستشار فني لاختيار اللاعبين وتجهيزهم للمنافسات. ولكن الإدارة تفاجأت باستقالة الكابتن جمال بعد خسارة كأس السوبر أمام نادي الوحدات. 

وعن الشائعات حول الخلافات الشخصية مع الكابتن جمال أبو عابد، نفى هذه الأقاويل مؤكداً: "لا يوجد أي خلاف شخصي بيني وبين الكابتن جمال. لقد عملنا سوياً وكانت علاقتنا جيدة دائماً على الصعيدين الشخصي والمهني. سمعت الكثير من الأقاويل ولكن لا يوجد بيني وبينه أي مشكلة".

وأشار إلى أن هناك صعوية كبيرة في إيجاد رعاة للنادي بسبب مخاوف من هجوم الجماهير.، مركدا أن هناك حاجة إلى توجه حكومي لإلزام الشركات والمؤسسات بدعم الأندية، كما حدث في المغرب حيث تمكنت الفرق من تحقيق نجاحات كبيرة بفضل الدعم الحكومي.


وأوضح أنه إذا أراد أحد رعاية النادي الفيصلي، قد يتعرض لهجوم من جماهير الوحدات والعكس صحيح، لذا نحتاج لتدخل حكومي لحل هذه المشكلة.

وختم حديثه بالإشارة إلى تجديد العقود قائلاً: "نحن بانتظار عودة الكابتن أحمد هايل من الحج لتجديد عقده مع النادي. ويباشر عمله معنا يوم الأربعاء القادم، إذ إن الإدارة كلها متفقة على التجديد له"، مشيرا إلى أن العديد من اللاعبين عقودهم مستمرة مع النادي للموسم القادم.