الأحد 14-04-2024
ملاعب

الفيصلي يفتقد 4 من لاعبيه في مواجهته أمام معان

12 (4)


ملاعب -تواجه فرق الفيصلي ومعان والرمثا والأهلي وشباب العقبة غيابات مؤثرة في صفوفها خلال الجولة الـ14 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، والتي تشهد مواجهات حاسمة قبل توقف المنافسات بسبب التزامات المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

اضافة اعلان
 

في التفاصيل، يفقد الفيصلي جهود لاعبيه إحسان حداد وعبيدة السمارنة في مباراته أمام معان يوم السبت المقبل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، بينما يغيب عن معان الثنائي المحترف محمد فال ومحمد علامة بداعي تراكم الإنذارات.

وفي سياق متصل، يخسر الرمثا خدمات لاعبه عبد الرحمن أبو الكاس في مواجهة الحسين إربد يوم الجمعة لنفس السبب، في حين يعاني الأهلي من غياب قلب دفاعه ليث أبو رحال ومهاجمه إبراهيم جوابرة في لقائه أمام سحاب.

كما يجد شباب العقبة نفسه منقوصًا بغياب ثنائيه أحمد أبو الحلاوة ومحمد الحسنات خلال مباراته أمام الجليل، مما يضيف تحديات إضافية للفرق قبل التوقف الدولي.

تأتي هذه الغيابات في وقت حاسم من الموسم، حيث تسعى الفرق لتحقيق أفضل النتائج قبل توقف الدوري، الذي يأتي بسبب مشاركة المنتخب الأردني في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، حيث يواجه المنتخب الأردني نظيره الباكستاني ذهابًا وإيابًا يومي 21 و26 من الشهر الحالي.