الأحد 28-04-2024
ملاعب

الفيصلي والوحدات يؤكدان الجاهزية لبطولة كأس السوبر

64b90ecd8398d (1)


ملاعب - قال المدير الفني لنادي الفيصلي جمال أبو عابد، الخميس، إن تحضيرات النادي على مستوى عال ونأمل أن نتوفق في تقديم المطلوب منا كفريق في تأدية مُباراة كبيرة أمام الوحدات ضمن بطولة كأس السوبر.
اضافة اعلان

وأضاف خلال مؤتمر صحفي قبل مُباراة الذهاب من بطولة كأس السوبر، أن درع المئوية كانت مرحلة إعداد ومنافسة للفيصلي، موضحاً إغلاق ملف بطولة الدرع والتطلع لهدف جديد.

"ننظر لفريقنا فقط وسنعمل على إشراك اللاعبين الذين يخدمون الحالة الفنية، ولدينا مزيج من اللاعبين الخبرة والشباب الناضجين"، وفق أبو عابد.

وأشار إلى اكتمال صفوف فريقه وعدم وجود إصابات، لكن المهاجم التونسي رفيق الكامرجي لن يكون متاحا للمشاركة كون الصفقة تمت الأربعاء.

وأكّد أبو عابد ضرورة إمتاع الجماهير وتقديم مُباراة تليق بحجم الفريقين، وأن يكون التشجيع مثاليا.

من جهته، كشف المدير الفني البوسني لنادي الوحدات داركو نيستوروفيتش، بأن قمة القطبين في كأس الكؤوس لا تخضع للمنطق أبدا، مؤكداً ثقته الكبيرة بلاعبي "الأخضر" في قمة الجمعة، في الوقت الذي استغرب به إقامة مباراة كأس السوبر على نظام الذهاب والإياب؛ بعكس دول العالم.

وعن التشكيلة التي ستخوض لقاء الغد، أكد داركو بأن الأفضل سيكون ضمن خياراته الرسمية بعد التدريب الرئيسي اليوم، معتبرا بأن من يمتلك الرغبة والروح العالية هو من سيحسم اللقاء.

ويواجه الفيصلي نظيره الوحدات في اللقاء الأول من كأس السوبر، عند الثامنة مساء الجمعة 21 تموز، على ملعب عمان الدولي، على أن تتجدد المواجهة بالتوقيت نفسه مساء الجمعة 28 تموز على الملعب ذاته.

وبحسب التعليمات، يفوز باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في مجموع المباراتين، وفي حال التساوي بعدد النقاط يفوز باللقب الفريق الذي له أكبر فارق أهداف دون تطبيق قاعدة الهدف المسجل على أرض الفريق المنافس، على أن يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة لحسم النتيجة في حال استمرار التعادل، وفق ما أفاد الاتحاد.

وكانت الهيئة التنفيذية للاتحاد، قد اعتمدت نظاما جديدا لكأس السوبر، حيث يلتقي بطل دوري المحترفين مع حامل لقب الكأس للموسم السابق، بمواجهتين ذهابا وإيابا، قبيل انطلاق بطولة الدوري الأردني للمحترفين في الثالث من آب المقبل.