الجمعة 03-05-2024
ملاعب

الفيديو يحسم جدل هدف فوز الفيصلي أمام الرمثا

corr_471_koo_471809


ملاعب - أكدت الإعادة التلفزيونية الخاصة أن مدافع الفيصلي مهند خير الله، صاحب هدف مباراة فريقه أمام الرمثا، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المحترفين الأردني، وليس زميله محمد العكش.
اضافة اعلان


وأثار هدف الفيصلي الجدل، فهناك من اعتقد أن صاحب الهدف هو محمد العكش، فيما ذهب آخرون أن مهند خير الله سجل الهدف.

وأظهرت الإعادة أن الكرة التي نفذها سالم العجالين من ضربة حرة مباشرة، قد لمست رأس العكش دون أن تغير الاتجاه، قبل أن يضعها مهند خير الله برأسه داخل مرمى الرمثا.

وأوضحت اللقطة أن العكش لحظة الارتقاء أعتقد أنه آخر من لمس الكرة، فطار فرحًا نحو جماهير الفيصلي ظنًا منه أنه صاحب الهدف، فيما اكتفى خير الله برفع يديه احترامًا للرمثا الذي سبق أن لعب له عدة مواسم.

ومن المرجح أن يقوم الاتحاد الأردني، ومن خلال العودة لطاقم حكام المباراة بقيادة محمد عرفة، تسجيل الهدف باسم مهند خير الله وليس العكش.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للاعبي الفيصلي وهم في الحافلة بعد نهاية المباراة، يتساءلون من أحرز الهدف، حيث اكد خير الله أنه هو من أحرز الهدف لكن ما يهم هو النقاط الثلاث.

وكان الموقع الرسمي لنادي الفيصلي وحتى معلق المباراة، قد أكد أن هدف الفوز سجله محمد العكش، قبل أن تظهر الإعادة التلفزيونية أن مهند خير الله هو من أحرز الهدف باعتباره آخر من لمس الكرة وغيّر اتجاهها.