الجمعة 29-03-2024
ملاعب

العقبة تستعيد لياليها الكروية ،، السلط الضيف الأول بدوري المحترفين

Cd312z8a69Xv6FmvIzOjf8NhGITOgHYkYsDW2CEw


ملاعب - أنس عشا

يترقب عشاق كرة القدم في جنوب المملكة عودة الحياة لملعب تطوير العقبة بعد غياب امتد لمدة عامين بسبب الظروف المادية الصعبة، والتي تفاقمت بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، حيث ستشكل العودة انتعاش رياضيا واقتصاديا كبيرا، خصوصا عن ارتحال جماهير الفرق الشعبية خلف فرقها عند إقامة المباريات.

اضافة اعلان
 

الملعب البيتي لفريق شباب العقبة، سيستقبل مباراة العقبة والسلط بافتتاح الجولة الثانية من دوري المحترفين، حيث من المنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا في امتداد للحضور الخاص بالفريق العقباوي عندما لعب بين جماهيره في السنين الماضية .

 

وستشكل المباراة التي ستنطلق عند الساعة العاشرة والنصف من مساء الخميس، الظهور الأول لفريق السلط بالدوري، حيث تم تأجيل مباراته الأولى مع الوحدات بسبب مشاركة الأخضر بدوري أبطال اسيا .

 

بدوره يسعى شباب العقبة للانفراد بالصدارة ولو بشكل مؤقت، حيث يتشارك بالمركز الأول مع فرق الفيصلي، الحسين إربد والصريح بـ 3 نقاط لكل منهم، بعد أن تغلب بالمباراة الأولى على الجزيرة بهدف نظيف.

 

 

ويلتقي في بقية مواجهات الجولة شباب الأردن × الجزيرة، معان × الحسين إربد، الرمثا × الصريح، سحاب × الفيصلي، فيما تم تأجيل مواجهة الوحدات ومغير السرحان .