السبت 27-04-2024
ملاعب

السلط والحسين ،، عودة نارية لدوري المحترفين

180712925_3457785410987701_7312116176476201354_n


ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد الأمير حسين بالسلط مواجهة نارية في إفتتاح الجولة السابعة من دوري المحترفين، عندما يحل الحسين إربد ضيفا على السلط عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت.

اضافة اعلان
 

ويسعى "الرهيب" لتأكيد بداية موسمه المثالية، والناتجة عن الاستقرار الفني وحرية الخيارات للمدرب الوطني جمال أبو عابد، والتي قادت الفريق للمركز الخامس على سلم الترتيب بـ "10" نقاط وبفارق نقطتين عن شباب الأردن المتصدر، بالإضافة للتأهل التاريخي بكأس الاتحاد الآسيوي.

 

ويمتلك أبو عابد كوكبة متكاملة من النجوم في جميع مراكز الملعب، بداية من حارس مرمى المنتخب الوطني معتز ياسين، ووصولا للثلاثي المحترف والذي قدم مستويات إستئثنائية منذ انضمامه للفريق وخصوصا الإفريقي رونالد.

 

ولا تختلف الدوافع والظروف من حيث النتائج والترتيب بالنسبة للحسين إربد كثيرا عن السلط، فالفريق بالمركز السادس وبفارق فوز واحد عن المركز الأول، وإن كانت مباراة اليوم تشكل الإنطلاقة الحقيقية للجهاز الفني مع الفريق، نظرا لفترة التوقف الطويل والتي أتاحت للمدرب الوطني أسامة القاسم العمل مع أركان الفريق .

 

ولحساب الجولة ذاتها يلتقي فريقا الرمثا والبقعة على ستاد الحسن بإربد، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، فيما تتواجه بقية الفرق وفق الجدول التالي : 

 

الأحد 
شباب العقبة × الفيصلي - الساعة السادسة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة
الوحدات × شباب الأردن - الساعة الثامنة والنصف على ستاد عمان الدولي 

الاثنين
الجزيرة × معان - الساعة السادسة على ستاد عمان الدولي
الجليل × سحاب - الساعة الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد