السبت 04-05-2024
ملاعب

الحوامدة : داركو استقال 5 مرات

main_image64df8476435d7


ملاعب - قال بشار حوامدة، رئيس نادي الوحدات، إن الاستقالة التي تقدم بها البوسني داركو، المدير الفني السابق للفريق، لم تكن مفاجأة بالنسبة له، خصوصا أنها تكررت في السابق أكثر من مرة.
اضافة اعلان

وأوضح حوامدة في تصريحات الجمعة، أن اللاعب الوحداتي بشكل خاص لم يعتد على مدرب صاحب شخصية قوية، كالتي يتحلى بها داركو، مما ساهم في إحداث إشكاليات بين الطرفين، كان أبرزها مع اللاعب أنس العوضات.

وتابع حوامدة: "لمن لا يعلم فإن داركو تقدم باستقالته لنحو 5 مرات، وكنا نتمسك به لأن المرحلة كانت حساسة ومقبلين على استقبال المحترفين الأجانب وخوض السوبر".
وأضاف: "داركو لديه بعض الظروف الخاصة بعائلته وأنا مطلع على جزء منها، ونحن في النهاية نقدر هذا الرجل، وهو بالمناسبة لم يتقدم باستقالته كونه تلقى عرضا تدريبيا".
وأردف: "الجانب النفسي لا يقل أهمية عن الجانب الفني، ولاعب الوحدات على وجه التحديد يعتمد على العزيمة والإصرار، لكن ربما عقلية داركو لم تناسبهم".
ولفت حوامدة إلى أن نسبة كبيرة من جماهير الوحدات تؤيد المشاركة في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، وربما الغضب كان من خسارتنا لنقطتين أمام الجليل في الدوري المحلي بعد التعادل غير المتوقع 2-2.
وكشف حوامدة عن أن الوحدات مقبل على أسبوع مهم ويتطلب التكاثف والالتفاف حول النادي حيث سيخوض مباراتين مهمتين في الدوري أمام مغير السرحان والفيصلي ولا بد من استعادة نغمة الفوز.
وعن سحب 3 أعضاء لاستقالاتهم من إدارة الوحدات، قال حوامدة: "تواصلت مع الأعضاء المستقيلين، حيث عاد 3 منهم، وكنت أحاول أن اقنعهم جميعا بالعودة، لكن ثمة وجهات نظر ونحن نحترم في النهاية ذلك".
وختم حوامدة حديثه: "غدا السبت ستعقد الإدارة اجتماعا سيتم خلاله مناقشة قرار الأعضاء الثلاثة ممن قرروا سحب استقالاتهم".