الأحد 19-05-2024
ملاعب

الحسين إربد يطوي صفحة الوحدات ويستعد للعقبة

JoL_AlHussein_AlSalt


ملاعب -طوى فريق الحسين إربد صفحة مباراته الماضية أمام الوحدات والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة 16 من دوري المحترفين الأردني.
اضافة اعلان
 
وبدأ متصدر الدوري الأردني استعدادته للقاء فريق شباب العقبة بانتظار تحديد موعد المباراة من قبل لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الأردني.

 
وشكل تعادل الحسين حالة من الإرباك لدى منظومة النادي التي كانت تأمل بتجاوز هذا المطب الصعب وإبقاء الفارق النقطي مع الفيصلي الوصيف عند 7 نقاط لكنه تقلص إلى 5 بعد فوز الفيصلي على شباب العقبة بنتيجة (6-2).
 
وشهد تدريب الحسين إربد بعد الراحة التي منحت للاعبيه حضور رئيس النادي عامر أبو عبيد الذي شكل تواجده حافزا كبيرا للاعبين للمضي قدما في الصدارة وصولا إلى تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.
 
وقال المدير الفني جمال محمود في تصريحات خاصة لكووورة إن كل المباريات المتبقية صعبة سواء في القمة أو القاع لأن كل فريق له هدف محدد، لكن فريقي يسعى إلى تعويض التعادل في الجولة الماضية والعودة إلى سكة الانتصارات بفضل تواجد نخبة من اللاعبين المميزين في الفريق.
 
وأضاف أن الدوري لم يحسم بعد لأي طرف على حساب آخر لكن الحسين يتمتع بأفضلية فارق النقاط وسيقاتل للحفاظ عليه لأن الخطأ ممنوع فيما تبقى من مباريات.
 
وتنتظر الحسين إربد مواجهات مهمة جدا تجمعه مع شباب العقبة والأهلي ومغير السرحان والجليل والفيصلي وسحاب.
 
ويحتل الحسين صدارة ترتيب الدوري الأردني برصيد 44 نقاط من 14 انتصار وتعادلين وبلا أي خسارة.