السبت 01-10-2022
ملاعب

الحسين إربد يحشد قواه لدخول سجل ابطال الدوري

220227215511951391572


ملاعب - بدأ نادي الحسين إربد، بحشد قواه الفنية والإدارية والجماهيرية، أملا في اقتناص لقب دوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي 2022، في ظل الدخول بقوة على خط المنافسة مع فريقي الفيصلي والوحدات.

اضافة اعلان
 

 


ويبحث الحسين إربد عن تحقيق لقب الدوري لأول مرة في تاريخه، وبالتالي، دخول سجل الأبطال الذي لم يدون الفريق اسمه فيه منذ انطلاقته وحتى الآن.

 

 


ويحتل فريق الحسين إربد حاليا المركز الثالث في الدوري بعد مضي 14 جولة على انطلاق المنافسات، حيث يملك 29 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدرين الفيصلي والوحدات (31) نقطة.

 

 


وترى جماهير الحسين إربد أن فريقها لكرة القدم مؤهل لتحقيق اللقب، في ظل الدعم الإداري الكبير الذي يحظى به، ناهيك عن التعاقدات الايجابية في الفريق، واستقطاب مدرب جيد بحجم المدير الفني السوري أيمن حكيم.

 

 


وبدأت جماهير الحسين بالتداعي للتواجد في المدرجات خلال المباريات المقبلة في الدوري، لتحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم افضل ما لديهم، لدخول سجل الابطال من خلال التتويج بلقب الدوري.

 

 


وقال نجم فريق الحسين إربد السابق عارف الحسين، ان الفريق يضم حاليا لاعبين جيدين مؤهلين لاحراز اللقب، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من قبل الإدارة.

 

 


وأشار حسين في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن فريق الحسين أمام فرصة تاريخية في الموسم الحالي، لدخول سجل ابطال الدوري، في ظل ما يملكه من مقومات فنية وإدارية ومالية، ناهيك عن الدعم الجماهيري الكبير، مثمنا الخطوات الايجابية التي تقوم بها الادارة لحشد القوى بحثا عن دعم الفريق وقيادته نحو منصات التتويج.

 

 


أما المحلل الآسيوي والمدرب الوطني ديان صالح، فقد أكد أن فريق الحسين أربد مؤهل للمنافسة بقوة على لقب الدوري، شريطة التعامل بحذر مع المباريات المتبقية في الدوري.

 

 


وأضاف : الفريق يضم نخبة من اللاعبين، ويحظى بدعم إداري كبير، ما يؤهل لمنافسة القطبين الوحدات والفيصلي، ويبقى الرهان على طول النفس والقدرة على التعامل مع العثرات في المباريات المتبقية، مؤكدا أن دخول الحسين إربد على خط المنافسة على الألقاب المحلية، يثري المنافسة المحلية ويصب في صالح الكرة الأردنية.

 

 


أما مشجع الحسين إربد، ماهر موسى، فقد أكد أن الجماهير ستزحف إلى الملعب بكل ما أوتيت من قوة في المباريات المقبلة، لدعم الفريق واللاعبين بحثا عن الانتصارات واحراز لقب الدوري.

 

 


وبين موسى أن الجماهير تعيش حالة من التفاؤل بقدرة الفريق على احراز لقب الدوري، خاصة وأن الادارة تحرص على توفير كافة متطلبات اللاعبين، وهو أمر ايجابي، متمنيا أن تعيش جماهير الحسين إربد فرحة الفوز باللقب لاول مرة في تاريخه.