الإثنين 28-11-2022

أهم أرقام الجولة الأخيرة من ذهاب دوري المحترفين

ea13f44e-aeed-4da3-ada3-ff9fcb739545


ملاعب - أنس عشا
اختتمت الجولة الأخيرة من ذهاب دوري المحترفين، بإقامة 6 مباريات ، وشهدت مواصلة انفراد الفيصلي بالصدارة، وتسجيل خسارة جديدة للرمثا بطل النسخة السابقة من دوري المحترفين، فيما ينبغي على الوحدات الفوز بمباراته المؤجلة مع شباب العقبة للانفراد بالصدارة .

اضافة اعلان
 


موقع ملاعب رصد أهم الشذرات والأرقام من الجولة ، ونقدمها لكم ..

 

1/ المربع الذهبي : 


انفرد الفيصلي بصدارة دوري المحترفين بـ 25 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوحدات الوصيف والذي يمتلك مباراة مؤجلة مع شباب العقبة، ويأتي الحسين ثالثا بـ 20 نقطة، وتتقاسم فرق شباب الأردن، سحاب ومغير السرحان المركز الرابع بـ 16 نقطة .


2/  5 انتصارت ×  تعادل وحيد  :

فازت 5 فرق في هذه الجولة، وهي السلط على مغير السرحان، شباب الأردن على الصريح، الوحدات على الجزيرة، الحسين إربد على شباب العقبة وسحاب على الرمثا، فيما تعادل الفيصلي مع معان.
 

3/ أقوى هجوم :

سجل فريق شباب الأردن 18 هدف، والفيصلي والوحدات 16، والحسين إربد 15 هدف كأكثر الفرق تسجيلا، فيما لم يسجل فريق شباب العقبة إلا 9 أهداف حتى الآن.
 
4/ أقوى دفاع :

لم تتلق شباك الوحدات إلا 5 أهداف وبفارق هدف واحد عن الحسين إربد الذي اهتزت شباكه في 6 مناسبات، فيما تلقت شباك معان بـ 21 هدف، والجزيرة والصريح بـ 20 هدف .


5/ الأكثر فوزا : 

فاز الفيصلي والوحدات في 7 مباريات ، فيما لم يفز الجزيرة إلا في مباراة واحدة.

 
6/ الأكثر تعادلا :

تعادل شباب العقبة، السلط والحسين إربد في 5 مباريات، فيما لم تتعادل فرق الصريح، الرمثا وشباب الأردن إلا مرة واحدة حتى الآن .

7/ الأكثر خسارة :

 

خسر فريق الصريح 8 مباريات حتى الآن، وبفارق مباراة عن الرمثا، فيما لم يخسر الفيصلي المتصدر أبدا .

8/ هداف الدوري : 

صعد لاعب الصريح محمد أبو عرقوب ليشارك البرازيلي دوغلاس، مهاجم فريق شباب الأردن بصدارة هدافي الدوري بتسجيله 5 أهداف .


9/ الهدف الأسرع بالتاريخ : 

حملت مباراة الوحدات والجزيرة الهدف الأسرع بتاريخ دوري المحترفين، وكان عن طريق لاعب الوحدات مهند أبو طه بالثانية 12 من عمر اللقاء.



10/ الحضور الجماهيري الأكبر :

شهدت الجولة حضورا جماهيريا كبيرا في مباراة الوحدات والجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وخصوصا من جماهير الوحدات التي ملأت الجزء المخصص لها من المدرجات .