الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

أندية المحترفين تترقب إصدار روزنامة الموسم الكروي

_63A8003


ملاعب - تترقب أندية المحترفين، إصدار اتحاد كرة القدم لروزنامة وأجندة الموسم الكروي الجديد 2023، حتى يتسنى لها إعادة ترتيب أوراقها بما يتناسب مع مواعيد البطولات.

اضافة اعلان

وطالبت الأندية بإسراع الاتحاد بإصدار الروزنامة التي تشتمل على مواعيد البطولات كافة، إلى جانب ضرورة التعرف على إمكانية إقامة البطولة التنشيطية التي كان الاتحاد قد اقترح إقامتها خلال آذار المقبل.


وتمنى رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش، أن يتم الكشف عن أجندة الموسم الكروي، وتحديد مواعيد البطولات، حتى تتمكن الأندية من ترتيب أوراق فرقها بما يتماشى مع مواعيد البطولات.


وأضاف "الموسم الكروي المقبل سيكون صعبا، في ظل المشاكل الكثيرة التي تعاني منها الأندية، خاصة المشاكل المالية، وبالتالي نحتاج لأجندة واضحة للبطولات، حتى نتمكن من رسم خريطة طريق لإعداد الفرق".


من جهته، أشار عضو مجلس إدارة نادي الرمثا محمد أبو عاقولة، إلى أن تأخر إصدار الأجندة، قد يربك عمل الأندية التي تعاني أصلا من وطأة المشاكل المختلفة، خاصة المالية منها.


وقال إن تأخر إعلان مواعيد بطولات الموسم الكروي 2023، يؤخر تحضيرات الأندية، وإبرام التعاقدات مع لاعبين ومدربين، متمنيا أن يسارع الاتحاد خلال جلسته المقبلة لإصدار مواعيد البطولات.