الجمعة 01-03-2024
ملاعب

نادال يطمح في شيء واحد ببطولة بريسبن

epa_tennis_2023-01_2023-01-02-10386095_epa


ملاعب - يتأهب لاعب التنس الإسباني المخضرم رافائيل نادال لمشاركته في بطولة بريسبن الأسترالية ذات الـ250 نقطة مع بداية العام، التي ستشهد عودته للملاعب بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة.
اضافة اعلان

وأوضح نادال (37 عاما) الأربعاء في مقطع فيديو نشره عبر قنواته للتواصل الاجتماعي أنه لا يطمع خلال العام الجديد سوى في أن يكون "تنافسيا".

وتحدث عن المشاعر الشخصية التي تنتابه بعد إعلان عودته للملاعب بعد عام من دون منافسة بسبب الإصابات.


وقال اللاعب المتوج بـ22 لقبا للجراند سلام: "لقد انتهى عام طويل، مررت فيه بمراحل عديدة، من محاولة المنافسة في موسم التراب وخيبة الأمل تلو الأخرى، حتى جاء الوقت للتوقف وقول كفى والبحث عن الحل، وهي الجراحة".

وتابع: "كان هناك أفق جديد، طريق صعب، لكن مع الحفاظ على أمل العودة".

وأردف: "كانت هناك شكوك، لحظات بدا فيها من الصعب الوصول إلى هذه اللحظة، لكن روح العمل والحماس تم الحفاظ عليهما وأعتقد أنني مستعد للعودة".

وزاد: "لا أعرف على أي مستوى، لا أعرف ما يمكن توقعه، ليس لدي أي فكرة، لكنني لا أهتم أيضا".

وأضاف المصنف الأول عالميا سابقا: "أنا سعيد بالعودة ومتحمس للغاية لبذل الجهد اللازم للحصول على المتعة والقدرة على المنافسة".

وبين: "لقد تدربت لبضعة أسابيع بشكل جيد وبمستوى يتيح لي إمكانية المنافسة مرة أخرى. لقد مررت بمراحل عديدة من إعادة التأهيل".

وختم حديثه بالقول: "أريد أن أعود في بطولة مألوفة وصعبة، لكن أتمنى أن أكون مستعدا للمنافسة. لا أطمح إلى أي شيء آخر، فقط أن أكون قادرا على المنافسة".