الجمعة 03-05-2024
ملاعب

ميك شوماخر: الموسم المقبل سيكون مرهقا

Mick-Schumacher-is-ready-for-F1


ملاعب - وكالات 

 

يرى ميك شوماخر سائق فريق هاس المنافس في سباقات سيارات فورمولا1 أن الموسم المقبل سيكون مرهقا نظرا لإقامة عدد قياسي من السباقات في بطولة العالم يبلغ 23 سباقا، لكنه في الوقت نفسه لا يزال يأمل في عودة سباق الجائزة الكبرى الألماني إلى جدول المنافسات مستقبلا.

اضافة اعلان
ويتأهب ميك شوماخر لسباق الجائزة الكبرى البرازيلي المقرر يوم الأحد المقبل على مضمار إنترلاجوس، المضمار الذي شهد آخر سباق لوالده الأسطورة مايكل شوماخر في عام 2012 .

وفي مقابلة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قال ميك شوماخر إنه يأمل في استمرار الحماس الهائل طوال الوقت عندما يتنافس على الحلبات التي فرض فيها والده هيمنته خلال مسيرته الاحترافية.

لكن اللحظة العاطفية التي يفتقدها ميك شوماخر هي التنافس في بلاده، حيث فرض مايكل شوماخر تفوقه كثيرا على مضماري هوكنهايم ونوربرجرينج خلال مشواره الذي شهد تتويجه بطلا للعالم سبع مرات.

ولاعتبارات مالية إلى جانب حقيقة ابتعاد ميك ومواطنه سيبستيان فيتيل، بطل العالم أربع مرات، عن إطار المنافسة على الألقاب في الوقت الحالي، أُسقط السباق الألماني من جدول المنافسات، وذلك رغم التوسع وزيادة عدد السباقات في بطولة العالم.