الإثنين 29-04-2024
ملاعب

منتخب تحت ٢١ عاماً يحصد فضية وبرونزية في بطولة آسيا للكراتيه

04fefe7e45acee42d8438ef17289621b


ملاعب - حقق منتخبنا الوطني للكراتيه تحت ٢١ عاماً ميداليتين فضية وأُخرى برونزية، اليوم الإثنين، خلال مشاركته في بطولة آسيا لكافة الفئات العمرية والتي تستضيفها العاصمة الكازاخستانية ألماتي.
اضافة اعلان

وجاءت الميدالية الفضية من خلال اللاعب عُمر شقرة ضمن منافسات وزن تحت ٥٥ كغم فيما حقق اللاعب عبدالله حماد برونزية وزن تحت ٦٠ كغم.

وبهاتين الميداليتين ارتفعت حصيلة ميداليات الأردن في بطولة آسيا إلى ١١ ميدالية من بينها ذهبيتين و٥ ميداليات فضية و٤ ميداليات برونزية.

ونجح اللاعب عُمر شقرة في نيل الميدالية الفضية، حيث استهل مشاركته بالفوز على العراقي علي باريز بنتيجة ٩-١ في الدور ربع النهائي ومن ثم فاز على اللاعب الأوزبكي إسلامبيك بنتيجة ١٠-٠ في الدور نصف النهائي قبل أن يخسر النهائي أمام اللاعب الكازاخستاني بيجابيل زولامان.

من جانبه توج اللاعب عبدالله حماد بالميدالية البرونزية، حيث فاز في نزاله الأول على لاعب منتخب قيرغيزستان أليشير بنتيجة ٣-١ في الدور ربع النهائي ومن ثم خسر أمام التايلاندي سيواكون لينتقل "حماد" إلى نزال الميدالية البرونزية والتي حققها بعد الفوز على اللاعب السعودي يوسف نايته بنتيجة ٤-٠.

وتستكمل يوم غد الثلاثاء مشاركة الأردن في بطولة آسيا حيث سيشارك منتخب الكبار والذي يُمثله كل من، زكي أبو قاعود (وزن فوق ٨٤ كغم) وجود الضروس (وزن تحت ٦١ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وهدى جبر (وزن تحت ٦٨ كغم) ومحمود سجان (وزن تحت ٨٤ كغم) وعُمر شقرة (وزن تحت ٥٥ كغم).