الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

منتخب الملاكمة يَصل ميلانو ويستعد لبدء التصفية الأولمبية

43fc8a1b97fa59f5c3d9aa73601494ec_718_520_t_t_f


ملاعب - واصل منتخبنا الوطني للملاكمة تدريباته في مدينة ميلانو الإيطالية وذلك استعداداً لبدء مشاركته في التصفية العالمية الأولى المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ والتي تبدأ يوم غد الأحد في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية.

وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى ميلانو - مكان إقامته في إيطاليا يوم الخميس قادماً من منطقة بنيدورم في مقاطعة أليكانتي في إسبانيا وذلك بعد أن خاض معسكراً تدريبياً استمر لمدة أسبوعين.

وباشر المنتخب تدريباته في مدينة ميلانو وسط معنويات كبيرة من اللاعبين الذين يسعون للتأهل بأكبر عدد إلى أولمبياد باريس المقبلة ومن خلال التصفية الأولى حيث من المنتظر أن تقام تصفية ثانية في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من ٢٣ مايو إلى ٣ يونيو المقبلين.

وبحسب المدير الفني للمنتخب الوطني، الكوبي داغوبيرتو سكوت، فقد وصل المنتخب إلى الجاهزية المطلوبة بعد سلسلة من التدريبات واللقاءات الودية التي جرت في معسكري كوبا وإسبانيا الأخيرين.

هذا وستقام اليوم القرعة الخاصة بالتصفية العالمية الأولى (بوستو أرسيتسيو) حيث سيتعرف لاعبونا على خصومهم في الدور الأول.

وسيتأهل من كل وزن في التصفية العالمية الأولى بإيطاليا اللاعبين الذين يتأهلون إلى الدور نصف النهائي من المنافسات بمجموع ٤٩ بطاقة تأهيلية من بينها ٢٨ بطاقة لفئة الرجال و٢١ بطاقة لفئة السيدات.

وسيمثل منتخبنا الوطني للملاكمة في التصفية الأولمبية الأولى كل من : حنان نصار وزن ٥٠ كغم وحذيفة عشيش وزن ٥١ كغم ومحمد أبو جاجة وزن ٥٧ كغم وعبادة الكسبة وزن ٦٣.٥ كغم وزياد عشيش وزن ٧١ كغم وحسين عشيش وزن ٨٠ كغم وعدي الهنداوي وزن ٩٢ كغم.