الإثنين 29-04-2024
ملاعب

منتخب المصارعة يُشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

0478dbe4b342ce49def7af3533afbd38


ملاعب -يواصل المنتخب الوطني للمصارعة تحضيراته من أجل المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من ٩ إلى ١٨ آب/أغسطس القادم.

ويمثل المنتخب الوطني في الدورة المقبلة كل من المدربين، يحيى أبو طبيخ ورمزي المرافي إلى جانب اللاعبين سلطان عيد (مصارعة رومانية) وأرزو شاميل (مصارعة حرة).

وكثف المنتخب الوطني من تدريباته خلال الأسابيع الماضية بحثاً عن رفع القدرات البدنية عند اللاعبين والتركيز على الأساليب الفنية وذلك من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية قبيل بدء الدورة.

وأشار الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلى أن دورة ألعاب التضامن الإسلامي تعتبر من أقوى بطولات المصارعة تنافسياً وذلك نظراً لتميز الدول الإسلامية في رياضة المصارعة وتحقيقها للعديد من الإنجازات على الصعيد العالمي ومؤكداً أن طموح المنتخب الوطني في الدورة المقبلة يتمثل بتحقيق أفضل النتائج والمنافسة على إحدى الميداليات.

يذكر أن الأردن يُشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة ببعثة تتكون من ١١ رياضة وهي، الرماية والسباحة والجمباز والكراتيه ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينج والمبارزة والتايكواندو وكرة السلة 3×3 وألعاب القوى.