الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

منتخب الكراتيه يُشارك في الدوري العالمي للكبار بالرباط

9742e2eb67b55352c7de1c805776b715_718_520_t_t_f


ملاعب - تتوجه مساء اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب الوطني للكراتيه إلى العاصمة المغربية الرباط وذلك للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العالمي  للكبار والتي ستقام خلال الفترة من ١٣ إلى ١٥ مايو / أيار الجاري.
اضافة اعلان

ويتكون وفد المنتخب الوطني من المدير الفني للمنتخب، محمد ابراهيم ومساعده محمد فتيان  والمعالج معاذ المدني إلى جانب ٦ لاعبين وهم، عبدالله حماد وعفيف غيث وحسن مصاروة ومحمد الجعفري ومحمود السجان ومازن الجعيدي.

واعتذر البطل الأولمبي والحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، عبدالرحمن المصاطفة، عن المشاركة في هذه الجولة بسبب تزامنها مع عقد الامتحانات النهائية لتخصص الطب الذي يدرسه.

ونجح المنتخب الوطني في نيل ٣ ميداليات في الجولتين الماضيتين من الدوري العالمي لهذا العام، ففي الجولة الأولى والتي أقيمت في إمارة الفجيرة الإماراتية حصل اللاعب عبدالله حماد على الميدالية الذهبية ونال اللاعب حسن مصاروة الميدالية البرونزية وفي الجولة الثانية والتي أقيمت في مدينة ماتوسينهوس البرتغالية حقق اللاعب عبدالرحمن المصاطفة الميدالية الفضية.

ومن المقرر أن تحظى جولة الرباط بمشاركة ٣٠٠ لاعب ولاعبة من ٤٨ دولة وستتبع جولة الرباط، الجولة الأخيرة من الدوري العالمي لهذا العام والتي ستقام في العاصمة الأذرية باكو الشهر القادم.