الإثنين 30-01-2023

مقاتل يمزق نصف أذن منافسه بلكمة قوية فى بطولة UFC بأمريكا.(صورة)

381873_8_1604842347


ملاعب - شهدت منافسات بطولة UFC Fight Nigh 181 للفنون القتالية بالوزن المتوسط المقامة فى مدينة لاس فيجاس بأمريكا نزالا عنيفا بين الأمريكيين ماكس جريفين و رامز براهيماي، واستمر القتال حتى الجولة الثالثة، عندما وجه المقاتل جريفين ضربة قوية نالت من خصمه براهيماي وتسببت في قطع نصف أذنه، إلا أن اللاعب المصاب واتصل القتال ولم يشعر بأذنه التي تهتكت بسبب لكمة قوية من منافسه جريفين.

اضافة اعلان
 

وأظهرت لقطات فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونقلتها شبكة روسيا اليوم، براهيماي أصيب بالفعل بجروح خطيرة في وجهه، وهناك الكثير من الدماء التي تنزف من وجهه، قبل أن يلاحظ حكم المواجهة مدى سوء حالة أذن المقاتل البالغ 27 عاما، ووجد الحكام أن جريفين استحق الفوز بتفوقه بجولتين من أصل ثلاث.

ويعد هذا النزال هو الأول لرامز براهيماي في UFC، وحقق ثمانية انتصارات مقابل ثلاث خسائر في MMA، فيما حقق جريفين فوزه الرابع UFC مقابل 6 هزائم، ولديه 6 انتصارات مقابل 8 خسائر في UFC.

وكان قد ودع المقاتل الروسى الشهير حبيب نور محمدوف، عالم مصارعة UFC بمسيرة احترافية خالية من الهزيمة، تعد هذه الجملة تجسيدًا واقعيًا للمسيرة الرياضية التى عاشها المقاتل الروسى الشهير حبيب نور محمدوف، حيث خاض البطل الروسى 29 نزالًا فاز بها جميعًا دون أن يجد لاعبًا واحدًا يستطيع هزيمته، وآخر هذه المباريات القتالية، فوزه الأخير على منافسه المصارع الأمريكى جاستن جايتجى.

وحقق حبيب نور محمدوف، البالغ من العمر 32 عاما، فوزه الـ29، بعدما أجبر منافسه الأمريكى على طلب الاستسلام فى الجولة الثانية من النزال الذى جمعهما فى "جزيرة القتال" فى أبوظبى، بعد أن أحكم الخناق على عنقه بساقيه ويديه، وفيما واصل محمدوف مسيرة انتصاراته التى لا تنقطع، فإن منافسه جايتجى، تجرع مرارة الهزيمة للمرة الثالثة فى مسيرته مقابل 22 انتصارًا.