الخميس 05-08-2021
ملاعب

شباب الحسين ووادي موسى يكثفان تحضيراتهما لكأس السوبر بكرة الطائرة

كم-عدد-اشواط-كرة-الطائرة-1

ملاعب - كثف فريقا شباب الحسين ووادي موسى من تحضيراتهما، استعدادا لمباراة كأس السوبر للكرة الطائرة التي تقام عند السادسة من مساء يوم السبت المقبل، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

اضافة اعلان
 


ويبحث فريق شباب الحسين عن الفوز في هذه المباراة للمرة الخامسة في تاريخه، فيما يسعى وادي موسى لدخول التاريخ بإحرازه البطولة لأول مرة. وأعلن اتحاد اللعبة أنه سيسمح بحضور الجمهور لهذه المباراة، بنسبة 30 بالمئة، وفقا للبروتوكول الصحي المعمول به في المباريات.

 


وتحمل النسخة الحالية لمباراة كأس السوبر الرقم 13 ، ويعد فريق الوحدات الأكثر تتويجا عندما ظفر باللقب 6 مرات، يليه فريق شباب الحسين الذي فاز باللقب 4 مرات، بينما فاز فريق الكرمل باللقب مرتين، في الوقت الذي يسعى فيه فريق شباب الحسين (بطل كأس الأردن) لضم اللقب الثالث عشر إلى سجلاته، فيما يرنو فريق وادي موسى (بطل الدوري) لتدوين اسمه في سجلات الفرق الأبطال المتوجة باللقب.

 


واتخذ اتحاد اللعبة ترتيبات عالية المستوى لإقامة مباراة كأس السوبر وإخراجها بالصورة التي تليق بتاريخ اللعبة عبر مشوارها التاريخي والمكانة الرفيعة التي وصلت إليها الأندية الأردنية من خلال ممثليها في هذه المباراة فريقا وادي موسى بصفته بطلا للدوري، وشباب الحسين بصفته بطلا لكأس الأردن.

 

 

 

 

وقال نائب رئيس الاتحاد العميد جهاد قطيشات في تصريح صحفي، الاثنين، "في الأيام الماضية وضع الاتحاد خطة عمل لإقامة هذه المباراة وإخراجها بالصورة الطيبة والمكانة التي تستحقها، فهي تعد باكورة البطولات التي ستقام طيلة الفترة المقبلة، والتي ينظر إليها الاتحاد بآمال كبيرة خصوصا فيما يتعلق بالمستوى الفني الذي سيقدمه فريقا وادي موسى وشباب الحسين".

 


وأضاف قطيشات "الاتحاد ملتزم في تنفيذ التعليمات والإجراءات الصادرة من الجهات المختصة، خصوصا فيما يتعلق بنسبة الحضور الجماهيري وهي 30 بالمئة، كما سيراعى تطبيق البروتوكول الطبي من خلال اللجنة الطبية المنبثقة عن الاتحاد، والتي يرأسها عضو مجلس الإدارة الدكتور ذياب الشطرات، وستقوم إلى جانب أعضاء وكوادر الاتحاد ومشرفي الصالة بتطبيق الإجراءات على الراغبين بحضور المباراة".