السبت 20-04-2024
ملاعب

ديوكوفيتش يثير المخاوف قبل بطولة سربسكا

afp_20230413_20230413-afp_33d679q_afp


ملاعب - اعترف لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بأن مرفقه الأيمن "ليس في حالة مثالية".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا"، أن المصنف الأول على العالم، الذي خضع لجراحة المفصل في 2018، أثار المخاوف بشأن جاهزيته عندما ارتدى ضمادات على مرفقه وعانى منه خلال الخسارة الصادمة أمام لورينزو موسيتي، في مونت كارلو الأسبوع الماضي.
اضافة اعلان

ورفض ديوكوفيتش الحديث بشأن هذا الأمر عقب المباراة، ولكنه انفتح على هذا الأمر في مؤتمر صحفي قبل مباراته الأولى في بطولة سربسكا المفتوحة للتنس في البوسنة والهرسك هذا الأسبوع.

وقال للصحفيين في بانيا لوكا: "المرفق ليس في حالة مثالية، ولكن دعونا نقول أنه جيد بما يكفي. أتمنى أن يصبح مستعدا بشكل كامل للمباراة الأولى".

وبينما لا يزال أمام ديوكوفيتش أكثر من شهر ليعود لأفضل مستوياته قبل بطولة فرنسا المفتوحة، بالإضافة لاستمرار غياب رافائيل نادال بسبب الإصابة في الفخذ التي تعرض لها في بطولة أستراليا المفتوحة، من الممكن أن يكون هذا أكثر صيف مفتوح في منافسات تنس الرجال منذ عقدين من الزمن.

ويلتقي ديوكوفيتش مع الفرنسي لوكا فان آش "18 عاما" في مباراته الأولى.

من النادر أن تشاهد أبرز نجوم الرياضة يشاركون في بطولات صغيرة بجولة الرابطة العالمية للاعبي التنس، ولكن ديوكوفيتش لا يريد أن يفوت فرصة اللعب بالقرب من بلاده.

وقال ديوكوفيتش "35 عاما": "الناس رحبوا بي بكل إخلاص، باستقابل كبير وبالكثير من الحب والدعم".

وأردف: "لذلك أنا متحمس للغاية لأنه أحد أفضل الأماكن بالنسبة لنا كلاعبي تنس ورياضيين صربيين بشكل عام لنكون قادرين على تقديم العروض المنتظرة حيث نحظى بالكثير من الحب والدعم من المواطنين المحليين".