الجمعة 19-04-2024
ملاعب

دراجون بطلا لسباق GT4 على حلبة دبي أوتودروم

Audi-R8_LMS_GT4-2017-1280-0d


ملاعب - وكالات 

 

أحرز فريق "دراجون رايسينج"، والذي يتخذ من دبي أوتودروم مقرا له، المركز الأول في فئة "GT4" سيارات، وهو أول سباقات العام الجديد على حلبة "دبي أوتودروم"، والتي باتت وجهة رئيسية في عالم سباقات السيارات.
اضافة اعلان

بينما أحرز فريق "إم إس 7" السعودي من "واي أر تي"، المركز الأول في سباق دبي 24 ساعة 2022، ضمن النسخة 17 من السباق، وشهدت حلبة دبي أوتودروم حضور ما يقرب من 8000 من المشجعين وأفراد الطواقم والفرق ومسؤولي التنظيم.

وسجل سباق التحمل الظهور الأول للسائقة السعودية المحترفة ريما الجفالي في سيارة مرسيدس "إس بي إس مرسيدس- إيه إم جي جي تي 3"، في فريقٍ ضم فالنتين بيربورج، جورج كورتز وجون لوجي، وفاز هذا الفريق بالمركز الثاني في فئة الهواة، والمركز التاسع إجمالا.

وقال فيصل السهلاوي، مدير عام دبي أوتودروم: "أتوجه بالشكر والثناء لطواقم المراقبة والحراسة والمسؤولين ووسائل الإعلام والفرق والسائقين والمشجعين الذين حضروا إلى الحلبة هذا الأسبوع".

وأضاف: "ساهم الحضور جميعا في نجاح هذا السباق نتيجة التزامهم بالتدابير الصحية والأمنية الصارمة، وتمكنا من تحقيق هذه الأولوية لضمان تجربة رائعة وتنظيم سباق متميزة".

وهنأ فريق دراجون رايسينج لفوزه ضمن فئة "جي تي 4"، وبارك للفريق الإماراتي "ربدان للسباقات"، على إنهائهم أول سباق تحمل لهم من أول محاولة، وهو ما يعد إنجازا بحد ذاته.