الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

جريمة مروعة تهز مصر.. مقتل بطلة العالم في كرة السرعة

image


ملاعب - لقيت بطلة العالم في كرة السرعة روان محمد الحسيني مصرعها أعلى سطح إحدى العمارات السكنية وبها علامات خنق حول رقبتها.

وسادت حالة من الحزن الشديد داخل مدينة دسوق بعد وفاة الطالبة روان محمد الحسينى، لاعبة كرة السرعة والطالبة بكلية الصيدلة، متوفاه أعلى سطح إحدى العمارات السكنية بمدينة دسوق.

اضافة اعلان


وكان عثر أهالي بمدينة دسوق في كفر الشيخ في مصر، على جثة طالبة جامعية فوق سطح إحدى العمارات السكنية، بمنطقة شارع الجيش وبها آثار خنق دون معرفة المتسبب في الواقعة.


وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة "روان"، 21 سنة، طالبة جامعية، وتقيم بمدينة دسوق، وبها آثار خنق حول رقبتها.

 

وجرى نقل جثة الطالبة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما يبذل رجال المباحث جهودهم لكشف حقيقة الواقعة، والوقوف على ملابساتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية أملا في الوصول إلى مرتكب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إخطار نيابة دسوق لمباشرة التحقيقات.