الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

النجار بطلاً لفئة السينيور والدسوقي بطلاً لفئة الجونيور في سباق الكارتينغ الأول

174997

ملاعب - ظفر المتسابق أمير النجار بلقب فئة السينيور، فيما نال المتسابق عبد الله الدسوقي لقب فئة الجونيور، في سباق الكارتينغ (الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ)، الذي أقيم الجمعة في حلبة جوردن سبيد سنتر – طريق المطار، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات.

اضافة اعلان
 


وتكون السباق لفئتي السينيور - والجونيور - ماكس من عملية الإحماء، والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق الأول)، وضمت 15 لفة ومن ثم جولة (فاينل للسباق 2) وضمت 20 لفة.

 


وكانت المنافسة الأقوى في فئات السباق (السينيور والجونيور - ماكس) من خلال عروض قدمها السائقون من خلال أدائهم المميز وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق.


واشتدت المنافسة بين المتسابقين في الجولة الأولى في فئة السينيور - ماكس للوصول إلى منصة التتويج، وعقب حالة مد وجز بين المتسابقين بين أمير النجار ومحمد مساد ومهند أبو دبرة وعون الناظر وشاكر التل وفارس حوش، وفي الجولة الأخيرة نال أمير النجار لقب هذه الفئة، محافظا بذلك على تألقه محرزا أولى نقاطه في فئة السينيور.

 


وفي فئة الجونيور - ماكس، تنافس السائقون وسط أداء قوي لنيل اللقب واشتدت في الجولة الأولى وناور كل من عبد الله الدسوقي وفيصل ناشخو ومعتز أبو دبرة وسيف الناظر، إلا أن عبد الله الدسوقي نال لقب هذه الفئة في منافسات الجولة الأخيرة.

 


ويعد السباق محطة مهمة للمتسابقين، من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط على سلم الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، كونه يشكل الجولة الأولى من البطولة، ما جعل السباق من أكثر السباقات تشويقا، وأتاح التنافس القوي الفرصة للسائقين لتبديل مراكزهم نحو الصدارة.

 


وفيما يلي النتائج الفنية للسباق: *فئة السينيور- ماكس

 

المركز الأول: أمير النجار.
المركز الثاني: مهند أبو دبرة.
المركز الثالث : عون الناصر.
المركز الرابع: شاكر التل.
*فئة الجونيور- ماكس

 

المركز الأول: عبد الله الدسوقي.
المركز الثاني: سيف الناظر.
المركزالثالث:فيصل ناشخو.