السبت 20-04-2024
ملاعب

المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال يبدأ تدريباته للمشاركة في بطولة آسيا وأوقيانوسيا

6f91309f-93e3-4b4d-b026-7fb66dfdadbf


ملاعب - وصل وفد المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال صباح  أول من أمس السبت 10 حزيران  إلى مدينة بييونجتايك الكورية الجنوبية بعد رحلة طويلة بدأت من عمان مرورا بمدينتي دبي الإماراتية وإنشون الكورية الجنوبية  للمشاركة في بطولة آسيا وأوقيانوسيا التأهيلية لرفع الأثقال التي تنطلق منافساتها الاثنين  و تواصل فعاليتها حتى 21 حزيران الجاري.

اضافة اعلان
 


أفضى بذلك رئيس الوفد السيد أحمد حياصات الذي أضاف أن جميع اللاعبين واصلوا تدريباتهم بعد إستراحة امتدت لعدة ساعات للتخلص من الارهاق الناتج عناء السفر الطويل مؤكدا إلى أن كافة أعضاء الوفد يتمتعون بصحة جيدة ومعنويات عالية.

 


ويضم الوفد الأردني عيسى هلال  ومساعده أحمد أبو الرب إضافة إلى 5 رباعين هم عمر قرادة (49 كغم)، محمد الشنيطي (49 كغم)، عبد الكريم خطاب (88 كغم)، معتز الجنيدي (97 كغم)، وجميل الشبلي (+107 كغم)، والرباعتين أسماء عيسى (79 كغم) وثروة الحجاج (86 كغم).

 


وأكد المدرب عيسى هلال أن اللاعبين جاهزين للمنافسة بعد التخلص من عناء السفر ومباشرة التدريبات التي امتدت على مدار اليومين الماضيين.

 


من جانبها عبرت أمين عام اللجنة البارالمبية الأنسة مها البرغوثي عن أمنياتها بالتوفيق للاعبين خلال مشاركتهم بالبطولة معربة عن ثقتها المطلقة بقدرة اللاعبين الصعود على منصات التتويج مجددا وتعزيز فرصهم للتأهل إلى بارالمبيك باريس 2024.