الإثنين 27-06-2022
ملاعب

المعسكر التدريبي المشترك للكراتيه يستقبل منتخب تشيلي

231365387_868899353717448_6609015341253192112_n-1-e1628164293841


ملاعب - إنضم المنتخب التشيلي للكراتيه إلى المعسكر التدريبي المشترك مع المنتخب الوطني والمنتخب الجزائري والذي يستضيفه مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية.
اضافة اعلان

وخاضت المنتخبات الثلاثة يوم الخميس أول مران جماعي والذي شهد خوض عدد كبير من النزالات الودية بين لاعبي ولاعبات منتخبات تشيلي والجزائر إضافةً إلى الأردن.

ويضم وفد المنتخب التشيلي في هذا المعسكر، ١٢ لاعباً ولاعبة وبقيادة المدير الفني المصري أحمد جمال سليمان، ومن المقرر أن يستمر تواجد المنتخب التشيلي في الأردن لمدة أسبوعين.

فيما يضم وفد المنتخب الجزائري، ٢٠ لاعباً ولاعبة من عناصر المنتخب الأول إلى جانب المدير الفني المصري، محمد عبد الرجال، وكان الوفد الجزائري قد وصل لخوض المعسكر التدريبي في الأردن منذ أسبوعين وسيغادره يوم الإثنين القادم.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني الأردني، محمد ابراهيم، إلى أهمية هذا المعسكر التدريبي المشترك والذي يضم ٣ مدارس مختلفة في رياضة الكراتيه من قارات آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وهذا من شأنه أن يكسب اللاعبين واللاعبات خبرة فنية جيدة جداً.

وأضاف المدرب محمد ابراهيم:" المعسكر يسير بطريقة مثالية للغاية، وجميع اللاعبين يبذلون جهداً كبيراً فيه، وجود معسكر مثل هذا يؤكد تطور رياضة الكراتيه في الأردن والسمعة الكبيرة التي تحظى بها على المستوى الدولي.
ويواصل المنتخب الوطني للكراتيه استعداداته لخوض منافسات الجولة الثانية من الدوري العالمي والتي ستقام في مدينة ماتوسينهوس البرتغالية خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ أبريل/نيسان الجاري.

فيما يستعد المنتخب الجزائري للمشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من ٢٥ يونيو/حزيران إلى ٥ يوليو/تموز المقبلين.

من جانبه يرفع المنتخب التشيلي من وتيرة تحضيراته استعداداً للمشاركة في بطولة أمريكا الجنوبية والتي تستضيفها كوراساو خلال الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ مايو/ أيار القادم.