الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

السعودية تخسر للمرة الثانية في مونديال اليد

1080983238


ملاعب - حقق المنتخب الفرنسي فوزه الثاني في بطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد فوزه على نظيره المنتخب السعودي بنتيجة كبيرة 41-23، في البطولة المقامة حالياً في السويد وبولندا.

اضافة اعلان

وهيمن الديوك على مجريات اللقاء، ليتربع زملاء اللاعب يانيس ليني صاحب الـ8 أهداف في اللقاء على عرش المجموعة الثانية، التي تضمّ أيضاً بولندا وسلوفينيا.

 

وفي لقاءٍ آخر مني المنتخب الإيراني بهزيمة أمام نظيره الجبل الأسود بنتيجة 31-34، بعد مباراة شهدت تألق الحارس نيبويشا سيميتش، ليحقق بذلك فريق المدرب زوران روغانوفيتش الفوز الأول في المجموعة الأولى بعد خسارة في الجولة الأولى أمام إسبانيا.


وستكون مهمة إيران صعبة للغاية بحال أرادت التأهل للدور الثاني، حين تواجه إسبانيا في الجولة الأخيرة، بعدما كانت قد فازت في الجولة الأولى على حساب تشيلي.

 

من جانبٍ آخر عوضت البرتغال هزيمتها في الجولة الأولى أمام أيسلندا، حين هزمت منتخب كوريا الجنوبية 32-24، الذي خسر للمرة الثانية، في المجموعة الرابعة التي تضمّ المجر أيضاً.


وننتقل إلى مباراة أخرى، حيث فاز منتخب البرازيل على أوروغواي بنتيجة 35-24، ضمن المجموعة الثالثة الصعبة التي تضمّ أيضاً السويد والرأس الأخضر.