الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الأهلي يواجه الزمالك في كأس السوبر لكرة اليد 2023

100-133513-al-ahly-zamalek-handball-super-2023-channels-2


ملاعب - يستعد مشجعو الأهلي والزمالك سواء من محبي كرة اليد أو غيرهم إلى متابعة مواجهة مرتقبة بين القطبين في كأس السوبر المصري لكرة اليد 2023.

اضافة اعلان

ويلتقي الفريقان في دولة الإمارات العربية المتحدة في صالة الشيخ زايد بإمارة الفجيرة، وتم السماح بحضور الجماهير مجانا، وهو ما يبشر بلقاء مثير.

 

يدخل الأهلي اللقاء بصفته بطلا للدوري والكأس في مصر، في حين يشارك الزمالك بصفته الوصيف، وحسم المارد الأحمر المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري لصالحه بفارق هدف.


وأكد ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الاهلي، أن فريقه استعد جيدًا للمباراة، وأن جميع اللاعبين في حالة فنية مميزة.


وأضاف أن مواجهات القطبين دائمًا ما تكون صعبة ومليئة بالإثارة.

 

في حين قال أحمد هتلر، مدرب فريق الزمالك لكرة اليد، إن مواجهة الأهلي قوية وتعد بطولة خاصة، مضيفا أن فريقه جاهز ومستعد لمواجهة المنافس رغم الغيابات.


ووعد مدرب الفارس الأبيض جماهيره بتقديم كل ما لديهم من أجل حصد لقب السوبر المصري، والمنافسة على الدوري والكأس والبطولة الأفريقية.


على جانب آخر، تم الاتفاق في الاجتماع الفني قبل المباراة على أنه في حالة التعادل سيتم اللجوء للرميات الجزائية من مسافة ٧ أمتار مباشرة، دون اللجوء لوقت إضافي.