الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الأمطار تُوقف بطولة هيوستن للتنس لليوم الثالث على التوالي

image


ملاعب - اكتملت مباراة واحدة فقط في بطولة هيوستن المفتوحة للتنس؛ حيث أعلن المنظمون أنهم سيحاولون حماية أرضية الملاعب بسبب عطلة نهاية الأسبوع التي ستكون مزدحمة بالمباريات.

اضافة اعلان
 

وكان هذا هو اليوم الثالث على التوالي الذي تم إلغاء مبارياته بسبب هطول الأمطار، ولكن بعد أن أكمال المجموعة الأولى يوم الأربعاء، والمجموعة الثانية يوم الخميس، تم السماح باستكمال مباراة الأسترالي ماكس بورسيل مع الألماني دانييل ألتماير والتي فاز بها بورسيل بنتيجة 6 / 4 و3 / 6 و6 / 3.


وكانت هذه هي آخر مباراة من الدور الأول التي تختتم، وذلك رغم تبقي مباريات الدور الثاني، ودور الثمانية وقبل النهائي، والنهائي في وقت قصير قبل مواصلة منافسات جولة الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين.


وحتى الآن لم يلعب الأمريكي فرانسيس تيافوي، المصنف الأول في البطولة، أي مباراة خاصة وأنه يشارك في البطولة بداية من الدور الثاني، ونفس الأمر ينطبق على مواطنه تومي باول، المصنف الثاني في البطولة.


وفي بيان، قال مدير البطولة برونواين جرير :"نريد أن نتأكد من أن ملاعبنا في أفضل حالتها لاستكمال البطولة في عطلة نهاية الأسبوع، ومع وضع هذا في الاعتبار، قررنا أن نوقف اللعب اليوم باستثناء مباراة الدور الأول التي دخلت مجموعتها الثالثة".