الخميس 25-04-2024
ملاعب

الأردن يحقق لقب البطولة العربية لناشئي الجولف

1665219647629


ملاعب - حقق المنتخب الوطني للجولف، انجازًا تاريخيًا بتحقيقه المركز الأول في البطولة العربية للناشئين، والتي اختتمت فعاليتها اليوم السبت بمدينة الحمامات التونسية.
اضافة اعلان
وظفر نشامى الجولف بالمركز الأول فرق لفئة تحت 13 عامًا، بفارق 13 ضربة عن تونس، صاحبة المركز الثاني والبلد المستضيف، وبفارق 25 ضربة عن مصر، التي حلت ثالثة، لتكون هذه النتيجة هي الأولى في تاريخ المشاركات الأردنية على مستوى الفرق.
كما نجح اللاعب محمد اسد الرواشدة بإحراز المركز الأول فردي بمجموع 147 ضربة وبفارق 7 ضربات عن التونسي مهدي بن يوسف والمصري علاء الدين سلامة، واللذان حلا في المركزين الثاني والثالث تواليًا.
وعلى أنغام عزف السلام الملكي، صفق الحضور للاعبي المنتخب الوطني، الذين قدموا عروضًا قوية طيلة فترة منافسات البطولة، وكانوا محط اهتمام الجميع بعد ثبات أدائهم.
وعبر المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي عن سعادته الكبيرة بإنجاز اللاعبين، مشيراً إلى أن ما تحقق اليوم لم يكن وليد الصدفة، فقد سبقته سنوات من التخطيط والعمل الدؤوب من قبل الجميع، سواء لجنة تطوير الجولف أو اللاعبين وذويهم إلى جانب الدعم الكبير من أسرة الإتحاد.
وأضاف: "نجاح محمد الرواشدة وسالم العبداللات في تحقيق انجاز بأول مشاركة لهما في البطولة العربية، هو مدعاة للفخر والاعتزاز ويبشر بولادة نجوم من طينة الكبار، والذين ينتظرهم مستقبل كبير"، مؤكدًا أن الموسم الحالي كان حافلا بالمشاركات الخارجية، بدءاً من بطولة مصر الدولية والتي حقق فيها اللاعبون ميداليتين ذهبية وفضية، فضلاً عن الأداء المميز ببطولة كأس العالم للناشئين في ايرلندا، إضافة إلى مشاركة العبداللات في جولات us kids العالمية وتحقيقه المركز الثالث في جولة بريطانيا.
من جانبه، أكد نائب رئيس اتحاد الجولف ورئيس الوفد ناصر الشوملي، أن هذا الإنجاز يسجل للأردن ويمثل علامة مضيئة في مسيرة اللعبة، معرباً عن شكر أسرة اتحاد الجولف لكل من وقف وراء تحقيق هذا الانجاز للجولف في الأردن، سواء اللجنة الأولمبية أو شركة واحة أيلة الشريك الرسمي للاتحاد ومديرية الأمن العام ونادي البشارات للحولف والإعلام.