الأربعاء 27-01-2021
ملاعب
 

استمرار التجهيزات لمعسكر البعثة الأردنية البارالمبية في اليابان

palastintoday-hg-Recovered1

ملاعب -  كشفت اللجنة البارالمبية عن تنسيق يجري حاليا بينها وبين سفارة المملكة في طوكيو، بشأن المعسكر التدريبي المزمع اقامته في مدينة نوشيرو اليابانية لبعثة المنتخبات الوطنية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

اضافة اعلان

وأكدت اللجنة البارالمبية، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أنه وضمن سلسلة الاجتماعات مع السفارة الأردنية في طوكيو تواصلت أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي اليوم مع السكرتير الثالث بالسفارة طلال المصاروة عبر تقنية الاتصال المرئي زووم.


وحضر الاجتماع من اللجنة البارالمبية داود شحادة ورشا الخياط؛ حيث تمت متابعة ترتيبات المشاركة الأردنية في دورة الألعاب البارالمبية ونوقشت الخطوات المتعلقة بالمعسكر التدريبي .


وبين أعضاء اللجنة البارالمبية خط السفر ومواعيد الوصول المتوقعة للمعسكر والمغادرة من عمان إلى طوكيو ثم نوشيرو مقر المعسكر التدريبي وثم الانتقال إلى القرية الأولمبية في طوكيو وتم مناقشة أماكن الاقامة خلال المعسكر والتسهيلات المطلوبة لمستخدمي الكراسي المتحركة.


واتفق الجانبان على عقد اجتماع آخر قريبا لوضع اللجنة البارالمبية بنتائج الاتصالات التي ستجريها السفارة مع عمدة مدينة نوشيرو حول خطة السفر، وتزويد السفارة بالمزيد من المعلومات عن اللاعبين وأعضاء البعثة والمواعيد الدقيقة للوصول والمغادرة.