الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

إقامة بطولة مصارعة حرة بالنادي الأهلي

2202212131721811603520


 

ملاعب - اختتمت منافسات بطولة القوقاز للمصارعة الحرة والتي نظمها مركز ميدان، في مقره بالنادي الأهلي، تحت إشراف الاتحاد الأردني للمصارعة الحرة وبمشاركة 36 لاعباً من مختلف الفئات العمرية.


وشهدت البطولة التي اختتمت، أمس الجمعة، تنافسا شديدا ومستوياتٍ متقدمة من قبل اللاعبين الذين شاركوا في هذه البطولة والتي شارك فيها خمسة أندية وهي ميدان وتولام والجيل وجلاديتر والقوقازي.

وأشار نائب رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة المهندس عبدالله قطيشات، إلى أهمية مثل هذه البطولات في نشر رياضة المصارعة على مستوى المملكة واستقطاب اللاعبين لممارستها والبحث عن المواهب وضمها فيما بعد للمنتخبات الوطنية.

اضافة اعلان
 


وأضاف قطيشات "نحن في الاتحاد الأردني للمصارعة نُساند وندعم كل أندية الاتحاد من أجل تنظيم مثل هذه البطولات والتي تساهم في تطوير اللعبة من جميع الجوانب، ونشكر بكل تأكيد نادي ميدان على هذه البطولة المميزة والمحفزة لجميع اللاعبين".

 


من جانبه أشار مدير بطولة القوقاز عبدالله بلتو، إلى أن هذه هي النسخة الثانية من البطولة، مؤكداً أن النسخة الحالية متقدمة جداً سواء من حيث أعداد اللاعبين والأندية.

 

 


وأضاف "نسعى دائماً إلى رفع مكانة رياضة المصارعة في الأردن وتطويرها، وهذا الدور المشترك الذي تلعبه الأندية مع الاتحاد الأردني للمصارعة، نتطلع سوياً لتنظيم المزيد من البطولات من أجل تشجيع اللاعبين على رفع قدراتهم إلى جانب استقطاب اللاعبين الجدد لهذه الرياضة".