الجمعة 03-05-2024
ملاعب

إعلان قائمة منتخب الجودو الأردني للدورة العربية

corr_461_koo_461818


ملاعب - يواصل المنتخب الأردني للجودو تحضيراته، للمشاركة في النسخة ال15 من دورة الألعاب العربية، والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 5 إلى 15 يوليو/تموز المقبل.
اضافة اعلان

ويأمل المنتخب الأردني بالوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل بدء الدورة حيث ستقام منافسات الجودو خلال الفترة من 4 إلى 7 بالشهر المقبل.

وأعلن اتحاد الجودو اليوم الإثنين عن قائمة منتخبه للدورة العربية وتضم 5 لاعبين ولاعبات هم: هديل العلمي (وزن تحت 57 كجم) وبلال منصور (وزن تحت 60 كجم) وأحمد الرفوع (وزن تحت 66 كجم) وعبدالله مقداد وزن (وزن تحت 90 كجم) وحسين سلمان (وزن فوق 100 كجم) إلى جانب المدربين محمد خلف وأحمد العثامين.

وأشار المدير الفني للمنتخب الأردني، محمد خلف، إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة من أجل تحقيق أفضل النتائج في الدورة العربية.

وقال محمد خلف في تصريحات نشرها موقع اللجنة الأولمبية الأردنية: "نتدرب بواقع حصتين تدريبيتين يوميا حيث نركز على تطبيق العديد من الأساليب الفنية المراد تطبيقها في الدورة العربية والتي ستشهد منافسة قوية".

يذكر أن رياضة الجودو الأردنية تمتلك في سجل مشاركاتها بالدورات العربية، 5 ميداليات من بينها ميداليتين فضيتين بجانب 3 برونزيات.