السبت 23-10-2021
ملاعب

إعلان أسماء المشاركين في الجولة الأخيرة من بطولة الأردن للراليات

eef2081811a2d26922758b738b1a297f

ملاعب - أعلنت الأردنية لرياضة السيارات، الاثنين، أسماء المشاركين في الرالي الوطني الرابع، وهو الجولة الأخيرة من بطولة الأردن للراليات، الذي ينطلق صباح يوم الجمعة المقبل من منطقة البحر الميت.

اضافة اعلان
 


وأشارت إلى أن الرالي يؤهل لبطولتي الأردن للسائقين والملاحين، ويتكون من مراحل سويمة (3 مراحل) ووادي الأردن (مرحلتان) وتبلغ المسافة الإجمالية له 87ر263 كيلو مترا، منها 65ر65 كيلو مترا مراحل خاصة، لافتة إلى أن مسار الرالي حصويا ويقام بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات وبدعم من "زين" الأردن، ويراعى فيه تطبيق البروتوكول الصحي المتبع.

 


وحددت اللجنة المنظمة يوم الأربعاء المقبل، موعدا لإجراء عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي، في موقف مركز التدريب بنادي السيارات الملكي، بالإضافة إلى عملية التدقيق الإداري ومن ثم سيجري يوم الخميس إصدار دليل المسار والتدريب عليه وعقد الاجتماع الأول للحكام ومن ثم انطلاق السباق عند الساعة 10 صباح يوم الجمعة.

 


ويسعى السائقون إلى المنافسة على لقب الرالي الوطني الثالث لفئات RC2، A، B، 1، والمجموعات NR4، M2، T وحصد مزيد من النقاط في الترتيب العام في بطولة الأردن للراليات، في اختتام منافساتها.

 


ويشير الترتيب العام لبطولة الأردن للراليات إلى أن المنافسة الأقوى بين السائقين على اللقب بالرالي ستكون بين العُماني عبد الله الرواحي، وشادي شعبان، وطارق الطاهر، وإيهاب الشرفا، وعاصم عارف، وشاكر جويحان.