السبت 04-05-2024
ملاعب

ألكاراز يهزم نادال في مباراة استعراضية ماراثونية

Rafael-Nadal-Dubai-Duty-Free-Tennis-Championships-2008-1024x682-1


ملاعب -تألق الإسبانيان كارلوس ألكاراز، ورافاييل نادال في مباراة استعراضية أقيمت في لاس فيجاس بالولايات المتحدة، وكانت بمثابة ماراثون حقيقي وانتهت بفوز مذهل للاعب الشاب عقب مواجهة امتدت على مدار أكثر من ساعتين.
اضافة اعلان

وحقق "كارليتو"، 20 عامًا، المصنف الثاني عالميا، الفوز على المخضرم نادال (37 عاما) بمجموعتين لواحدة بنتيجة 3-6 و6-4 و14-12.

والتقى الماتادور، ذو المسيرة الحافلة والمتوج بـ22 لقب بطولة كبرى، ألكاراز، نجم التنس الواعد وصاحب لقب "جراند سلام"، على ملعب (ميشيلوب ألترا أرينا) في منتجع وكازينو ماندالاي باي، وظهر كلاهما في حالة بدنية جيدة بعد أن تجاوزا بعض الإصابات الصعبة.


ويعود نادال عقب تعافيه من تمزق عضلي بسيط تعرض له في الخامس من يناير/ كانون ثان في بريسبان (أستراليا)، بينما عانى ألكاراز من آلام في الكاحل منذ بطولة ريو دي جانيرو في 20 فبراير/شباك. وقد غادر كلاهما لاس فيجاس بمشاعر طيبة.

ويشار إلى أن لاعبي التنس الإسبانيين موجودان في كاليفورنيا منذ عدة أيام، حيث سيشاركان في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة اعتبارا من بعد غد الأربعاء، وكانت مواجهة الليلة الماضية لقاءهما الرابع في مسيرتهما والأولى في مباراة استعراضية، بعد فوز نادال في أول مواجهتين رسميتين وانتصار ألكاراز في مدريد 2022.