الأربعاء 08-02-2023

أبو الرز يلتقي وفود لجان واتحادات بارالمبية عربية

1661622477863


ملاعب - التقى رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الدكتور حسين أبو الرز، السبت، في مقر اللجنة، وفود لجان واتحادات بارالمبية عربية، لبحث سبل التعاون المشترك في المجالات الرياضية.

اضافة اعلان
 


ووفقا لبيان اللجنة ، التقى أبو الرز والأمين العام مها البرغوثي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، رئيس اتحاد غرب آسيا البارالمبي الدكتور عبدالرزاق بني رشيد وأمين عام اتحاد غرب آسيا البارالمبي الدكتور مصباح جعفر، ورئيس اللجنة البارالمبية العراقية الدكتور عقيل حميد، ورئيس اللجنة البارالمبية السورية عبد الناصر الجاسم.

 


وجرى خلال الاجتماع بحث سبل التعاون المشترك بين جميع الأطراف في المجالات الرياضية وأجندة البطولات، بهدف تطوير رياضات ذوي الإعاقة وتذليل العقبات التي تواجههم.

 


ولفت الدكتور حسين أبو الرز إلى إيلاء اللجنة البارالمبية اهتمامًا ببناء علاقات تعاون وتبادل في الخبرات مع نظرائه في الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا وجميع اللجان البارالمبية لمنطقة غرب آسيا؛ الأمر الذي يخدم مصلحة اللاعبين ذوي الإعاقة وينمي مواهبهم ويسهم في صقلها وإكسابهم خبرات وتجارب جديدة تساعدهم مستقبلا بالصعود على منصات التتويج القارية والعالمية.

 


من جهته، أعرب الدكتور عبدالرزاق بني رشيد عن أمله في تطوير علاقات تعاون رياضي مميزة بين كافة الاتحادات البارالمبية، وقدم الشكر للجنة البارالمبية الأردنية على حسن الاستقبال.