السبت 16-10-2021
ملاعب

نبأ سعيد للجماهير السعودية قبل مواجهة أستراليا

Untitled-2224
ملاعب - أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لاعبي المنتخب الأول لم يحصلوا على أي بطاقة صفراء خلال مواجهتهم أمس ضد الصين.
اضافة اعلان


وفاز المنتخب السعودي على نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

لا غيابات في صفوف السعودية أمام أستراليا

وأوضح حساب الإعلام والاتصال باتحاد الكرة السعودي، في تغريدةٍ له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لم تشهد مباراة منتخبنا الوطني أمام الصين حصول أي من لاعبي الأخضر على بطاقة صفراء، وبالتالي لا توجد أي إيقافات على لاعبي منتخبنا في المباراة القادمة أمام أستراليا”.

ويعلتي منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية للتصفيات بـ12 نقطة، ليتفوق على أستراليا الذي تراجع للمركز الثاني بـ9 نقاط بعد الخسارة من اليابان (2-1).

ويلتقي منتخب السعودية خارج أرضه، مع أستراليا يوم 11 من شهر نوفمبر القادم وذلك في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز على أستراليا من أجل إحكام سيطرته على صدارة المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً منتخبات فيتنام وعمان واليابان والصين.


قرار رسمي من اتحاد الكرة قبل مواجهة أستراليا
قرر ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، أن يغادر لاعبو منتخب السعودية في الخامس من نوفمبر المقبل استعداداً لمواجهة أستراليا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر.

وأكد المسحل أن الغرض من سفر لاعبي المنتخب السعودي مبكراً هو تنظيم معسكر قبل خوض المباراة بـ5 أيام لمنح اللاعبين أكبر قدر من الجاهزية والتأقلم قبل مواجهة أستراليا.