الجمعة 03-05-2024
ملاعب

مسعود أوزيل يشكر قطر (صور + فيديو)

6524094b4c59b736175b9d09


ملاعب - وجه لاعب المنتخب الألماني السابق، مسعود أوزيل، رسالة شكر لاستضافته لحضوره جائزة قطر الكبرى، الجولة الـ18 لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، التي جرت على حلبة لوسيل الدولية.

وظهر أوزيل في مدرجات حلبة لوسيل الدولية، ونشر صورة له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حضوره بطولة الفورمولا 1، وعلق عليها: "تجربة نهاية أسبوع مثيرة F1 - جائزة قطر الكبرى 2023، شكرا لاستضافتي!".

اضافة اعلان
 

 


 

وسبق أن شكر صاحب الأصول التركية قطر أثناء حضوره نهائيات مونديال 2022، وكتب حينها: "من الرائع التواجد من أجل كأس العالم في قطر، شكرا على الاستضافة والتنظيم الرائع، أتمنى التوفيق لقطر وإن شاء الله نراكم قريبا".

يذكر أن النجم الهولندي ماكس فيرستابن، سائق "ريد بول"، حسم لقب بطل للعالم للفورمولا وان، لصالحه للمرة الثالثة تواليا، على حلبة لوسيل الدولية، خلال سباق السرعة (سبرينت) يوم السبت الماضي، ضمن منافسات جائزة قطر الكبرى.

 

 

وتوج النجم الهولندي بجائزة قطر الكبرى للفورمولا وان، أيضا، في السباق الذي جرى يوم أمس الأحد، متفوقا على سائقي (ماكلارين)، الأسترالي أوسكار بياستري والبريطاني لاندو نوريس، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.


 

ويتربع ماكس فيرستابن على عرش صدارة الترتيب العام لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، برصيد 433 نقطة، مبتعدا بفارق 109 نقاط عن زميله المكسيكي سيرخيو بيريس، في حين يحتل سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات والذي حل خامسا في السباق، المركز الثالث برصيد 194 نقطة.