الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مساعد لويس إنريكي يتولى تدريب منتخب العراق

6362d9d642360432e505db29


ملاعب - أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن توصله إلى اتفاق مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس لقيادة تدريبات منتخب "أسود الرافدين" للفترة المقبلة.

وذكر أمين سر الاتحاد المحلي للعبة، محمد فرحان في لقاء مع وسائل الإعلام الأربعاء "توصلنا إلى اتفاق مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس لتوليه مهمة تدريب المنتخب للفترة المقبلة، وسيصل إلى العاصمة بغداد خلال الأيام المقبلة للتوقيع رسميا".

وأوضح فرحان "سيضم الجهاز الفني الجديد للمنتخب خمسة مساعدين تم اختيارهم من قبل كاساس بينهم مدرب حراس مرمى ومدرب للياقة البدنية ومحلل فني ومساعدين اثنين".

ولم يشر أمين سر الاتحاد العراقي إلى أية تفاصيل مالية وقانونية تتعلق بصيغة الاتفاق، فضلا عن عدم تحديده موعد تسلم كاساس مهمته رسميا مع المنتخب العراقي الذي تنتظره أربع مباريات ودية خلال نوفمبر الحالي.

وعمل كاساس (49 عاما) مساعدا لمدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي بين عامي 2018 و2022، ومديرا إداريا لفرق الشباب في نادي قادش.

وينتظر أن يخوض المنتخب العراقي أربعة لقاءات ودية اثنان منها أمام المكسيك والاكوادور في التاسع والـ12 من نوفمبر في مدينة جيرونا الإسبانية، قبل أن يستضيف نظيريه الكوستاريكي في البصرة في الـ17 والفنزويلي في الـ21 منه في البصرة أو العاصمة بغداد

اضافة اعلان