السبت 27-04-2024
ملاعب

مدير منتخب مصر: لا نخاف من الجزائر وهدفنا الفوز فقط

large


ملاعب - أكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر، أن هدف الفراعنة هو تحقيق الفوز على الجزائر، في المباراة الودية التي ستجمع بينهما في إطار الاستعداد لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وكأس أمم إفريقيا 2023.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ودية جديدة أمام الجزائر خلال المعسكر الجاري في دولة الإمارات؛ وذلك يوم الإثنين المُقبل، على ملعب هزاع بن زايد.

وقال غرابة في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "لا بد أن نُحقق نتيجة إيجابية أمام الجزائر، لا نُفكر في التعادل أو الهزيمة، نستهدف الفوز فقط، وهذا يأتي بعد التدريب الجيد وتنفيذ تعليمات المدير الفني روي فيتوريا".

وتابع: "الجزائر منتخب كبير، لكننا لا نخاف، وستكون تجربة قوية أمام المصنف الثالث على مستوى قارة إفريقيا".

اضافة اعلان
 

وأضاف: "هدفنا في معسكر الإمارات، هو مواجهة منتخب من التصنيف الثاني أو الثالث، وواجهنا زامبيا، بالإضافة لمنتخب تصنيف أول وهو الجزائر".


وواصل: "مجموعة مصر ليست سهلة في كأس أمم إفريقيا، ومنتخب غانا هو أقوى منافس، نُحضّر أنفسنا جيدا للفترة المُقبلة قبل كأس الأمم، والتفاصيل الصغيرة في كل شيء هي التي تصنع الفارق".

واختتم: "روي فيتوريا يُفضل أن يكون المعسكر مُغلقا على الفريق والأجهزة الفنية والطبية والإدارية، هذا الأمر يريحه نفسيا، وكلنا نعرف بعضنا البعض ونأكل سويا ونتدرب سويا، بعض التفاصيل الصغيرة تُحدث فرقا وتصنع الفارق الكبير في البطولة".


يذكر، أن قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023 أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة كل من غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.