الخميس 25-04-2024
ملاعب

مدرب الأرجنتين يكشف الحقيقة الصادمة للعالم: "ميسي قرر الاعتزال"

ليونيل ميسي- (أرشيفية)


ملاعب - كشف ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، حقيقة رغبة النجم ليونيل ميسي قائد فريقه بإعلان الاعتزال الدولي، عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.
اضافة اعلان

ويستعد منتخب الأرجنتين فجر يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة الإكوادور في الجولة الأخيرة من مشوار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وكان منتخب الأرجنتين على فنزويلا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 وسجل ميسي الهدف الثالث للأرجنتين في المباراة، التي فاز فيها بجائزة رجل اللقاء، بعد أن قدم آداء رائع بعكس ما يقدمه طوال الموسم مع باريس سان جيرمان، الذي انتقل لصفوفه في الصيف الماضي.

سكالوني يكشف حقيقة اعتزال ميسي بعد كأس العالم: 
وقال سكالوني قبل مواجهة الإكوادور بشأن ميسي: "على ميسي أن يتواجد في المكانة التي طالما حظي بها دائما، بعد المشاركة في المونديال، أعتقد أن الجميع يقوم بتقييم أموره، ومن ثم يتم اتخاذ القرارات".

وأضاف: "لا يمكنني معرفة ما يدور في رأسه حاليا، وفي تلك الحالة، يجب الاستمتاع بما يقدمه حاليا، والاكتفاء بهذا الأمر".

وأتم قائلا: "هذا هو قانون الحياة، وسيحدث في لحظة ما، فلذلك لماذا التفكير في المستقبل إذا كان هناك حاضرا معنا الآن ورائعا، فمن غير المهم التفكير في حدوث هذا الأمر عقب المونديال".

كأس العالم المحطة الأخيرة مع ميسي بقميص الأرجنتين:
أكد ميسي بشكل صريح عقب الفوز على فنزويلا، أن خاض بالفعل أخر مباراة له بقميص الأرجنتين في بلاده، قبل النظر في مستقبله عقب المونديال سواء بالاعتزال الدولي أو الاستمرار الذي بات أمر مستحيلا.

وسيكون كأس العالم في قطر بمثابة المحطة الأخيرة لميسي في مسيرته الدولية، مع استمرار مشواره مع الأندية، وسط الكثير من النجاحات التي قدمها لراقصي التانجو على مدار 17 عاما.