الجمعة 19-04-2024
ملاعب

طرابزون التركي يطلب ضم محمد النني في انتقالات يناير

249919


ملاعب - كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي طرابزون التركي في مفاوضات مع المصري محمد النني لاعب خط وسط أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
اضافة اعلان

ويرتبط محمد النني بعقد مع أرسنال ينتهي فى يونيو 2023، لكنه لا يلعب بشكل أساسى في أغلب المباريات، بسبب اعتماد ميكيل أرتيتا المدير الفني على توماس بارتي.

وقالت صحيفة " fotomac " التركية، إن محمد النني أحد أهم أولويات عبد الله أفجي المدير الفني لنادى طرابزون، المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه، خاصة أنه تدرب تحت قيادة المدير الفنى عندما كان النني في صفوف بشكتاش التركي الموسم قبل الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال ليس لديه رغبة فى استمرار النني بين صفوفه، مؤكدة أن اللاعب المصري تلقي عرضاً من بشكتاش للانضمام لصفوفه بداية من يناير.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني لطرابزون اتفق مع الإدارة على تواصله المباشر مع الننى لمعرفة طلباته المادية، تمهيدا لإبرام اتفاق يمكن من خلال الانتقال لصفوف النادى التركي في فترة الانتقالات الشتوية.

وشددت الصحيفة على أن النني يرحب بالانتقال لأى نادٍ فى انتقالات يناير، بشرط الحصول على راتب سنوى قيمته 6 ملايين يورو.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25. فيما يتذيل عمراني سبور ترتيب الدورى التركى ويحتل المركز  19 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.