الخميس 02-02-2023

تريزيجيه فى مهمة صعبة مع طرابزون ضد جالاتا سراى بالدوري التركي

197495


ملاعب - وكالات 

يستضيف فريق طرابزون، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن "تريزيجيه"، نظيره جالاتا سراي اليوم، الأحد، فى قمة نارية على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز لموسم 2022-2023.
اضافة اعلان

مباراة طرابزون ضد جالاتا سراي تقام مساء اليوم، الأحد، على ملعب شينول جونيش ستاديوم بالجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويسعى طرابزون، بطل النسخة الماضية بالدوري التركي، لتحقيق الفوز على حساب جالاتا سراي اليوم من أجل تعديل موقفه فى ترتيب النسخة الحالية، والزحف نحو استعادة الصدارة، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

وتلقى طرابزون سبور هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق أنطاليا سبور بنتيجة 5 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنطاليا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري التركي،وشارك تريزيجيه أساسيا وصنع الهدف الثانى لفريقه فى المباراة. 

وفى المقابل، يخوض جالاتا سراي المباراة وفى رصيده 6 نقاط بالمركز السابع فى جدول ترتيب الدوري التركي، لذا فالفوز فى مباراة اليوم فى غاية الأهمية، خصوصًا أن الفريقين يتساويان فى عدد النقاط.

ويأمل تريزيجيه المشاركة أساسيا مع طرابزون سبور أمام جالاتا سراي على غرار المباريات السابقة، وذلك بعدما انضم إلى صفوف الفريق التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزى،حيث يعتمد عليه الجهاز الفني للفريق بشكل أساسي منذ التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى تريزيجيه لتسجيل أول أهدافه مع طرابزون اليوم، حيث خاض 5 مباريات مع الفريق فى جميع البطولات، حتى الآن، ولم ينجح فى هز شباك المنافسين.

وحصد تريزيجيه أول الألقاب في مسيرته الاحترافية مع طرابزون بعدما فاز فريقه على سيفاس سبور في السوبر التركي برباعية نظيفة قبل إنطلاق مباريات الموسم الحالي في الدوري التركي.

وتوج طرابزون سبور بطلا للنسخة الماضية من الدوري التركي الممتاز بعدما ظل التنافس محتدم حتى اللحظات الأخيرة مع بشكتاش.

كان طرابزون التركى ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور المؤهل لمرحلة المجموعات، بعد تعادله السلبي مع ضيفه فريق كوبنهاجن الدنماركى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب " شينول جونيش"، فى إياب الدور المؤهل لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، وانتقل بعدها إلى اللعب في الدوري الأوروبي.

يذكر أن قرعة الدوري الأوروبي  للموسم الجديد 2022 – 2023 أسفرت عن وقوع طرابزون فى المجموعة الثامنة مع موناكو الفرنسى فرانك فروزي بطل المجر النجم الأحمر بطل صربيا فى دور المجموعات، بعد تحديد جميع الأندية المتأهلة عقب نهاية الدور التمهيدى.