الأربعاء 29-05-2024
ملاعب

الرشدان : إنييستا سبب تطوري

main_image6610087579246


ملاعب- أكد الأردني نزار الرشدان لاعب فريق الإمارات، أنه سعيد جدا بتجربته الاحترافية، مؤكدا أنها أضافت له الكثير في مشواره.
اضافة اعلان

وأضاف الرشدان، خل أنه يعيش تجربة جميلة، وزادها جمالا تواجده جنبا إلى جنب مع لاعبين عالميين على غرار نجم برشلونة السابق إنييستا ومواطنه باكو ألكاسير، الأمر الذي يساعده في التطور بشكل سريع .

وقال الرشدان: "لعبت في جميع مباريات فريقي بشكل أساسي، وأحاول أن أترك انطباعا إيجابيا عن اللاعب الأردني الذي يتمتع بالموهبة والتأثير في كل أماكن تواجده".

وأشار إلى أن تجربته الاحترافية الأولى مع نوروز العراقي كانت إيجابية أيضا، لكن الاختلاف أن الدوري العراقي يعتمد أكثر على القوة البدنية من النواحي الفنية، لكنها تجربة مفيدة ومهمة.

وتمنى الرشدان أن ينجح الفيصلي الأردني الذي غادره معارا إلى الإمارات بالحصول على لقب الدوري في نهاية المطاف، مشددا على أن منظومة النادي لم تقصر معه وقدمت له كل التسهيلات بهدف نجاح مهمته الاحترافي، وستبقى هذه الوقفة راسخة في ذهني ولن أنساها ما حييت.

وأبدى أيضا سعادته بما حققه منتخب الأردن في نهائيات أمم آسيا، معتبرا هذا الإنجاز للوطن ولابد أن نرفع رأسنا عاليا بما أنجزه منتخب النشامى.

وبين أن هدف الفوز الذي سجله في مرمى العراق في لقاء دور ال16 من البطولة كان الأهم لأنه فتح الطريق أمام منتخب الأردن للتقدم نحو الأدوار الأخرى وصولا إلى المباراة النهائية.