الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الاتحاد الآسيوي يوجه تحذيرا ناريا للأخضر قبل تصفيات كأس العالم

EA28578746131


ملاعب - وجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تحذيرًا للمنتخبات المشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، قبل انطلاق التصفيات خلال شهر سبتمبر المقبل.
اضافة اعلان


وتضم المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم، منتخبات سوريا وكوريا الجنوبية والعراق والإمارات ولبنان وإيران، فيما تضم المجموعة الثانية، منتخبات السعودية والصين واليابان وعُمان وأستراليا وفيتنام.


 
وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن الاتحاد الآسيوي حذر المنتخبات المشاركة في التصفيات من تصوير أي مباراة بكاميرا خاصة من المدرجات بغرض فني، أو تصوير المنتخب الآخر دون الحصول على موافقة خطية من مراقب المباراة.

وتقرر منح كل جهاز فني للمنتخبات المشاركة في التصفيات، فرصة تصوير أي مباراة بكاميرا واحدة صغيرة، ولا تكون احترافية، بشرط التقدم بطلب رسمي بهذا الأمر إلى المراقب الإداري، قبل عقد الاجتماع التنسيقي للمنتخبين، ليتم إبلاغ طرفي اللقاء.

وقرر الاتحاد الآسيوي، إجبار المصور على ارتداء قميص مخصص ولون مميز عليه شعار التصفيات الآسيوية، أو الاتحاد القاري، طوال الـ90 دقيقة، مع تحديد موقعه في المدرجات، مع فحص الكاميرا لمعرفة نوعيتها قبل المباراة، وإجراء فحص آخر للتأكد من عدم تغييرها ومطالعة محتواها بعد المباراة من المراقب الإداري.