الخميس 28-03-2024
ملاعب

إعادة مباراة مصر والسنغال ،، الكشف عن دلائل جديدة

e9cf88ce-430d-43bc-9551-f127385f4c96


ملاعب - وكالات

نشر فرج عامر، عدة تغريدات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عن إعادة مبارة مصر والسنغال.

وكتب فرج عامر: "الدلائل! 01 بمباراة صربيا وألبانيا بالتصفيات المؤهلة لليورو 2016، تعرض المنتخب الألباني للعنصرية والتمييز والاعتداءات والليزر ورمي المقذوفات كما حدث مع مصر! والحكم أوقف المباراة اكثر من مرة لوقف هذه الاعتداءات، ولكن انسحب المنتخب الألباني".

اضافة اعلان


وأضاف "الدلائل! 02 قامت لجنة الإنضباط باليوفيا بخصم 3 نقاط من المنتخب الصربي بسبب العنصرية وغرامة 100 الف يورو و احتساب نتيجة المباراة لصالحه".

واستطرد فرج عامر: "الدلائل! 03 ولأن المنتخب الألباني انسحب، تم تغريمه 100 ألف يورو. وهنا نرد على كل من طالبوا لاعيبة المنتخب المصري بالانسحاب من الملعب وقت ركلات الترجيح، كان سيضيع حقنا، كما ضيع المنتخب الألباني حقه".

وكتب فرج عامر في تغريدة أخري: "اعترف باستهزاء الاتحاد السنغالي ضده اثناء المباراة بعبارة "لا يهمنا أن ندفع غرامة للفيفا، سندفعها عندما نذهب للمونديال، وسنحصل منهم على أموال التأهل التي سيدفعوها لنا!".

وأضاف "الدلائل! 04 وجميع المؤشرات من هذه القضية، تضع مصر أمام احتمالين; إما أن تختصم مصر الفيفا والاتحاد السنغالي أمام المحكمة، وهذا مستبعد، لأن الفيفا لن يدخل قضية خاسرة ويصبح أضحوكة العالم".

وذكر فرج عامر: "الدلائل! 05 والاحتمال الثاني وهو الأقرب، أن يختصم الاتحاد المصري والفيفا معًا ضد الاتحاد السنغالي أمام محكمة كاس، كما حدث بقضية ألبانيا ضد صربيا واليوفيا عام 2015".