الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

وفاة لاعب كرة قدم صعقًا بالكهرباء خلال لعبه

main_image646e47471b54a


ملاعب - رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، لاعب كرة القدم الشاب لوك بينيت، البالغ 17 عامًا، صعقًا بالكهرباء خلال لعبه الكرة مع أصدقائه في نادي إكستون فيلا في منطقة تشورلي بإنجلترا.
اضافة اعلان

وتفصيلاً، كان اللاعب الشاب نجمًا رياضيًّا صاعدًا ، إذ قضى بعض الوقت في أكاديميات أندية بلاكبيرن روفرز، وبيرنلي وبريستون نورث إند قبل أن يبدأ اللعب مع فريق AFC Fylde كجناح.

وأفادت التحقيقات بأن لوك بينيت صُعق بـ 11000 ڤولت عندما لامس عمودًا معدنيًّا كان في الملعب، ومرتبطًا بخط طاقة علوي أثناء لعبه مع أصدقائه في نادي Euxton Villa FC.

وقال توماس بينيت، والد اللاعب الراحل باكيًا:” أن اللاعب التقى 7 من أصدقائه لخوض إحدى المباريات، وخلال تواجدهم في الملعب حاولوا إبعاد عامود كان متواجدًا في الملعب لينطلق منه تيار كهرباء هائل أصابه برفقة 3 آخرين من زملائه.”

وأضاف: “على الرغم من الجهود الجبارة التي بذلها المسعفون والطبيب، فإن قلب لوك توقف تمامًا وأعلنت وفاته في نحو الساعة الـ6.48 مساءً”.

والجدير بالذكر أن نادي AFC Fylde الذي لعب فيه “لوك” نشر بيانًا عاطفيًّا، قال فيه: “لوك كان شابًّا طيبًا وشعبيًّا وكان محبوبًا للغاية من قبل زملائه في الفريق والمدربين، وكان لاعب كرة قدم موهوبًا بشكل رائع، وكان يتفوق في كل مرة يمثل فيها الفريق”.