السبت 20-04-2024
ملاعب

هالاند يكشف عن حلمه الأكبر في كرة القدم

e44a209a-85f0-480a-b538-a2eb875b2358


ملاعب - وكالات 

كان هالاند قد نجح في إبعاد دورتموند من مصير المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي ، حيث تألق مع فريق المدرب تيرزيتش في نهاية الموسم وسجل الكثير من الأهداف التي ضمنت لأسود فيستفاليا المشاركة في دوري الأبطال العام المقبل.

تربط هالاند علاقة كبيرة بمسابقة دوري الأبطال ، فهي التي قامت بتعريفه للجمهور الكروي الكبير بعد أن ظهر بها لأول مرة مع فريق سالزبورج النمساوي بشكلٍ خارق للعادة .

ظهر هالاند لأول مرة في مباراة ضد جينك البلجيكي نجح فيها في تسجيل ثلاثية وأصبح أصغر لاعب يحقق هاتريك بها ، وواصل إبداعاته وأهدافه في البطولة بعد ذلك مع نادي بوروسيا دورتموند ، وهو حالياً مطلوب بقوة في ريال مدريد ، مانشستر يونايتد وتشيلسي .

هالاند : أحلم بالفوز بلقب دوري الأبطال .. 

اضافة اعلان
 

قال هالاند : “ كنت أفكر في دوري الأبطال طوال حياتي السابقة ، ربما يعطيني نشيد دوري الأبطال دافعاً إضافياً ، هذا هو حلمي الكبير أن أفوز بدوري أبطال أوروبا يوماً ما ”.

 

استطرد : “ سيكون رفع كأس دوري الأبطال شيئاً لا يُصدق بالنسبة لي ، أنا أسمع لحن ونشيد دوري الأبطال في الصباح ، ولذلك أردت دوماً اللعب في هذه المسابقة ”.

كان هالاند قد نجح في إبعاد دورتموند من مصير المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي ، حيث تألق مع فريق المدرب تيرزيتش في نهاية الموسم وسجل الكثير من الأهداف التي ضمنت لأسود فيستفاليا المشاركة في دوري الأبطال العام المقبل .